أقراط على شكل أوراق الشجر لخريف 2022

أقراط على شكل أوراق الشجر لخريف 2022، تتميز الطبيعة بسحر يعلها مصدر الهام لمصممي المجوهرات في العالم لذلك نرى الكثير من القطع المصمم من الذهب. والالماس تكون على شكل أوراق الشجر مرصوفة بالأحجار الكريمة. المميزة التي تعمل على تزيين القطعة من اجل زيادة جاذبيتها. وفي جولة حول اشهر الدور العالمية. التي تهتم بهذا الامر وجدنا مجموعة جميلة من الاقراط التي جاءت على شكل أوراق الشجر. تناسب أجواء فصل الخريف واخترنا لكم مجموعة من اجمل الاقراط التي جاءت على شكل أوراق الشجر.

  • أقراط Tulip Drops من أنوشكا.
  • أقراط Lily Cluster من هاري وينستون.
  • أقراط Joséphine Duo Eternel من شوميه.
  • أقراط Olive Leaf من تيفاني آند كو.
  • أقراط Palm Tree من بياجيه.

أقراط Tulip Drops من أنوشكا

أقراط Tulip Drops من أنوشكا
أقراط Tulip Drops من أنوشكا

استطاعت انوشكا ان تقوم بتصميم اقراط مستوحاة من أوراق الأشجار المميزة. واستطاعت انوشكا ان تقومي صناعة هذه الاقراط بتميز وقام الأشخاص المختصون في انوشكا. ان يقوما بتصميم اذهب الأصفر عيار 18 قيراط على شكر أوراق اليوليب مفتوحة ومرصوفة بماستين وبوزن اجمالي 0.06 قيراط. واستطاعت هذه الأقراط ان تتميز وتصبح اكثر جاذبية.

أقراط Lily Cluster من هاري وينستون

أقراط Lily Cluster من هاري وينستون
أقراط Lily Cluster من هاري وينستون

تعتبر اقراط Lily Cluster من اشهر الاقراط. التي يمكن للنساء استخدامها خاصة في الاطلالات المسائية. لذلك قمنا باختيار هذه الاقراط الجميلة والانيقة من دار هاري وينستون. التي تعتبر من ابرز الشركات التي تقوم بصناعة الاقراط الجميلة والمستوحاة من أوراق الشجر وتألق الخبراء في صناعة هذه الأقراط. حيث تم تفريغ قطعة ذهبية على شكل أوراق لشجر مرصوفة ب 74 ماسة لامعة ومتدلية من الخيوط الذهبية الجميلة. التي زات من اناقة هذه الاقراط الجميلة التي ننصح بالحصول عليها.

أقراط Joséphine Duo Eternel من شوميه

أقراط Joséphine Duo Eternel من شوميه
أقراط Joséphine Duo Eternel من شوميه

بتصميم جميل للغاية يجمع بين الفخامة. والرقي اعجبتنا مجموعة اقراط من دار شوميه العالمية. ولكن لم نر مثل اقراط Joséphine Duo Eternel التي صمتت على أوراق شجر متشابكة من الذهب الأبيض. المطرز بالألماس واستطاعت دار شوميه ان تقوم بجمع اثنين من الأزواج الاسطوريين. نابليون وجوزفين واستطاع شوميه ان تقوم بتذكر اتحاد الزوجين. كونه من خواتم الخطوبة المرصعة بالماسات والياقوت الذي منحه نابليون الى جوزفين.

أقراط Olive Leaf من تيفاني آند كو

أقراط Olive Leaf من تيفاني آند كو
أقراط Olive Leaf من تيفاني آند كو

مما لا شك فيه ان النساء تفضل التصاميم الناعمة للأقراط الصغيرة. التي تناسب المرأة في كافة الأوقات لذا قمنا باختيار هذا الموديل الجميل والناعم. من علامة تيفاني اند كو بتصميمها المستوحاة من أشجار الزيتون. التي ترمز الى المحبة والسلام وجاءت هذه الاقراط على على شكل غصن زيتون بأوراق من الذهب عيار 18 قيراط. ومرصوفة بلمسات لامعة ومميزة.

أقراط Palm Tree من بياجيه

أقراط Palm Tree من بياجيه
أقراط Palm Tree من بياجيه

تعد دار بياجيه من افضل الشركات التي تقوم بتصميم المجوهرات المستوحاة. من اشكال الطبيعية الخلابة والجميلة كون ان بياجيه استطاعت ان تستوحي الكثير من التصاميم. من اشكال الأشجار كالنخيل لذا قمنا باختيار موديل Palm Tree الذي يناسب ليالي شهر الخريف اذ يستحضر سعفات النخيل للدفء. واشعة الشمس الجميلة التي تقوم بنشر الاشعة في كافة الأماكن وقات بياجيه بتصميم الاقراط على شكل ورقتين نخيل. وجاءت هذه الاقراط من الذهب الأبيض عيار 18 مرصعة بعدد كبير من الماس والذي وصل عددها الى 206 ماسة.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات