مصدر أمني يكشف تفاصيل جديدة في أزمة شيرين عبد الوهاب

مصدر أمني يكشف تفاصيل جديدة في أزمة شيرين عبد الوهاب، لا تزال الاحداث والاخبار تتوالى في قضية الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب سيما بعد ان تم الكشف عن الكثير من التفاصيل الخاصة، بقضية الفنانة شيرين مع طليقها حسام حبيب وقال المصدر الأمني ان شيرين عبد الوهاب تعاني من الإدمان، لذلك تم إدخالها الى المصحة النفسية من اجل الحصول على العلاج اللازم.

مصدر أمني يكشف تفاصيل جديدة في أزمة شيرين

استطاع مصدر امني ان يقوم بالكشف عن تفاصيل جديدة في ازمة الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، مع شقيقها بعدا قام بحجزها في مشفى الامراض النفسية، بعد ان قام بضبطها بتعاطي المواد المخدرة مع الفنان حسام حبيب.

وقال المصدر الأمني في تصريح لعدد من الصحف ان التحريات، التي قامت بها المباحث العامة اثبته انه لا يوجد أي إصابات في جسد الفنانة شيرين وهذا  ما يؤكد تصريحات شقيقها انه لم يقم، بالاعتداء عليها ويسقط البلاغ الذي تقدم به المحامي الخاص بالفنانة شيرين عبد الوهاب.

مصدر أمني يكشف تفاصيل جديدة في أزمة شيرين
مصدر أمني يكشف تفاصيل جديدة في أزمة شيرين

وأشار المصدر الأمني ان قوة من المباحث العامة ذهبت الى المشفى، الذي تواجد فيه الفنانة المصرية بعد ان ورد بلاغ للمباحث العامة باحتجاز شيرين في المشفى، واطلعت القوة التي ذهبت الى المشفى على التقرير الخاصة بالفنان وأكدت ان التقرير لا يحتوي على إصابات في سم الفنانة، ولكنها مصابة بهياج عصبي يدعي ان تبقى الفنانة تحت الرعاية لمدة قد تصل الى شهر.

وأوضح المصدر انه خلال الساعات القليلة الماضية، سوف يتم تقديم التحريات الى النيابة العامة لتباشر التحقيق في البلاغ المقدم من محامي شيرين عبد الوهاب.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات