معايدات النجوم والفنانين بيوم الاتحاد الإماراتي الـ51

معايدات النجوم والفنانين بيوم الاتحاد الإماراتي الـ51، تحتفل اليوم الامارات العربية المتحدة بيوم الاتحاد الخاص بهم ال 51  وتتزين دولة الامارات اليوم. بالأعلام الإماراتية الجميلة التي تم رفعها في كافة البقاع في الدولة التي اتحدت بفضل. عزيمة الشرفاء والقادة الذين اخذو على عاتقهم اتحاد الدولة. مع بعضها البعض من اجل الوصول الى العالمية وتطوير الدولة من اجل منافسة كافة الدول العالمية. واستطاعت الامارات ان تصل العالمية نتيجة الكثير من الأمور التي قامت بها.

يوم الاتحاد الإماراتي

تتزين اليوم الامارات العربية المتحدة اليوم الجمعة بالاحتفالات الضخمة بيوم  الاتحاد ال 51. والذي يستمر حتى 11 ديسمبر في مركز أبو ظبي للمعارض.

وأوضحت روضة القبيسي ان الفكرة مستوحاة من التراث الثقافي لدولة الامارات العربية المتحدة. وطموحاتها العالية من اجل التحضير للمستقبل المشرق.

يوم الاتحاد الإماراتي
يوم الاتحاد الإماراتي

وأشارت القبيسي ان العرض سوف يقدم لمحة عن مستقبل الدولة الإماراتية. ويتسم الحفل هذا العام بأهمية الكبيرة للغاية كونه الاضخم من بعد انتشار فايروس كورونا. وكشفت القبيسي ان  الحفل سوف يشهد مشاركة 1000 طالبة وطالب من جنسيات مختلفة.

وقالت المديرة الإبداعية عائشة  ان الاحتفال سوف يأخذ الجماهير في رحلة بصرية. تسلط الضوء على الأشخاص الملهمين الذين قدموا الكثير. من المساهمات في سبعة مجالات رئيسية وهي:

  • العلوم البحرية.
  • البيئة.
  • الزراعة.
  • الفضاء.
  • وسائل النقل.
  • الطاقة الشمسية.
  • التعليم.

وتهدف هذه القصص إلى إلهام جيل الغد، وتعزيز الهوية الوطنية الإماراتية. التي يسعى رئيسها من اجل تطويرها وايصالها الى قمة العالم. من خلال التقدم العلمي الذي سوف يحصل في الدولة الإماراتية.

وقال القائمون على المهرجان الضخم ان الإخراج الموسيقي لعرض هذا العام. سوف يكون مزيجا من الأغاني والاهازيج الإماراتية الجميلة بالإضافة الى الايقاعات العالمية. وقال الملحن والمخرج الموسيقي محمد الأحمد ان هذه الاحتفالات سوف تشهد ابداعات الأوركسترا الفيلهارمونية الملكية. بالتعاون مع عدد من الموسيقيين.

معايدات النجوم بيوم الاتحاد الإماراتي

استطاع نجوم الوطن العربي ان يقوموا بإطلاق المعايدات لهذا الحد الكبير. وقد قام بعض النجوم والفنانين بإرسال المعايدات عبر حساباتهم الخاصة على وسائل التواصل الاجتماعي وكتبت الفنانة أحلام عبر صفحتها على تويتر: “٢ | ديسمبر كل عام وبلادي الامارات بأمن وأمان #عيد_الأتحاد51 #اليوم_الوطني_الاماراتي_51 “.

اما عن حسن الجسمي فقد شارك الجمهور الاماراتي. المحب له اغنية جديدة بعنوان: “كلنا امارات” قامت بنشرها صحيفة الخليج والتي كتبت: “#حسين_الجسمي يطرح “#كلنا_الإمارات”. بمناسبة #عيد_الاتحاد الـ51 “.

وكتب فايز السعيد على تويتر : ” انتظرونا اليوم الساعه ٨ مساء انا و @djblissdubai في @dubaifestivalcitymall  ضمن احتفالات الدوله باليوم الوطني ٥١ لدولتي الغاليه. دولة الامارات العربيه المتحدة”.

ونشرت ديانا حداد صورة لها من التحضيرات الخاصة. بالاحتفال وقالت: “يوم جميل واجواء أجمل من بروفات وتحضيرات لحفل ⁧‫#اليومالوطنيالاماراتي⁩ في ⁧‫#خورفكان⁩ … بإنتظاركم على الموعد حبايبي الغاليين 3/12 ❤️”.

اما اليسا فقد كتبت: “عيد مبارك للإمارات العربية المتحدة ولكل أهلها وشعبها واللي عايشين فيها بأمان وطمأنينة. انشالله دائما بالاستقرار والرفاه وراحة البال”.

وعلقت أيضا نانسي عجرم وهنأت الامارات:”كل عام والإمارات بلد الاتحاد والتسامح وأرض الإنسانية والتطور”.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات