بعد “معرفناش ايي حصل في جمصة”.. احمد امين يعلن عن الجزء الثاني من مسلسل الصفارة

بعد معرفناش ايي حصل في جمصة.. احمد امين يعلن عن الجزء الثاني من مسلسل الصفارة، بعد ان نجح النجم المصري أحمد أمين في اداء المشاهد والدور الخاص به في مسلسل الصفارة، استطاع النجم المصري ان يقوم بتشويق الجماهير المصرية والعربي التي كانت تشاهد مسلسل الصفار الذي انتهى في الامس، عندما استطاع الفنان احمد امين ان يوصل الفكرة الخاصة بالمسلسل والنظر الى الامور بايجابية كبيرة جدا، وانه ينبغي على الانسان ان يعلم انه يعيش في أفضل حال.

احمد امين يعلن عن الجزء الثاني من مسلسل الصفارة

ايي حصل في جمصة هو عنوان الجزء الثاني من مسلسل الصفارة الذي يحتوي على الكثير من الاحداث المميزة للغاية والتي حازت على اعجاب الجماهير في مصر والعالم العربي واستطاع المسلسل ان يقوم بتناول قضية من اهم القضايا وأبرزها على الاطلاق الا وهي الرضا بما قسمه الله تعالى ومحاول تغيير الواقع الذي يعيشه الانسان الى الافضل ولكن دون ان يجزع الانسان من هذا الامر.

وأبدع صناع مسلسل الصفارة في المشاهد الخاصة بالعمل الفني التي جلت الجميع في حالة من انبهار نتيجة الاحداث المشوقة والملفتة ولكن بعد هذا الامر لم يجب صناع العمل على سؤال “إيه الي حصل في جمصة” ليكون هذا هو عنوان الجزء الثاني من العمل.

واضح القائمون على العمل الفني هذا الامر بعد الانتهاء من تتر النهاية للحلقة الاخيرة من مسلسل الصفارة وكتب القائمون على العمل استنونا الصفارة 2 الي حصل في جمصة.

وتفاعل الجمهور المحب لمسلسل الصفارة مع الاحداث التي حدثت في الحلقة الاخيرة من العمل الفني المميز والذي حصد ملايين المشاهدات خلال فترة زمنية قصيرة جدا.

احمد امين يعلن عن الجزء الثاني من مسلسل الصفارة
معرفناش ايي حصل في جمصة

ابطال مسلسل الصفارة

شارك في مسلسل الصفارة نخبة من أبرز الفنانين الذين أبدعوا وحصول على اشادة الجماهير المصرية والعربية نتيجة اداءهم المميز للغاية والذي جعل الجميع في الصدمة نتيجة الاداء القوي الذي قدمه الفنانون وجاء ابطال مسلسل الصفار على النحو التالي:

  • أحمد أمين.
  • آية سماحة.
  • سامية الطرابلسي.
  • محمد رضوان.
  • محمود البزاوي.
  • إنعام سالوسة.
  • طه دسوقي.
  • تأليف أحمد أمين.
  • إخراج علاء إسماعيل.

نرشح لك: أبرز مسلسلات رمضان 2023 الكوميدية

مسلسل الصفارة من المسلسلات التي تدور في إطار كوميدي جميل جدا، نال على اعجاب الجماهير التي قالت بان المسلسل يستحق العلامة الكاملة، نتيجة الاحداث المشوقة التي يمتلكها العمل الفني.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات