أخر الأخبار

مكان وموعد حفل MAMA AWARDS لـ عام 2023

مكان وموعد حفل MAMA AWARDS لـ عام 2023، بعد انتظار طويل لكل عشاق النجوم الكويين تم تحديد مكان وموعد حفل MAMA AWARDS لـ عام 2023 والذي تم الإعلان عنه اليوم من قبل القائمون على مهرجان جائزة إمنيت للموسيقى الآسيوية “Mnet Asian Music Awards والذي يعد من المهرجانات المهمة للغاية والتي يتم من خلالها تكريم النجوم الكوريين الذين استطاعوا أن يبدعوا في أداء الأعمال الفنية الخاصة بهم.

حفل MAMA AWARDS

حفل Mnet Asian Music Awards هو واحد من الاحتفالات التي تعرف باسم MAMA AWARDS، ويعتبر هذا الاحتفالات من اهم احتفالات توزيع موسيقى البوب الكوري، التي تقاك سنويًا من قبل الشركة الكورية للترفيه والتي تعرف باسم سي جاي إي أند إم ويتم الاحتفالات من خلال قناتها الموسيقية إمنيت، ويتم في هذا مشاركة عدد كبير جدا من الممثلين والمشاهير ليس في كوريا الجنوبية فقط بل من جميع أنحاء العالم.

مكان وموعد حفل MAMA AWARDS

استطاعت الصفحة الرسمية لجوائز MAMA أن تقوم بمشاركة، الإعلان الرسمي لموعد ومكان الحفل السنوي الذي سيقام هذا العام في قبة طوكيو في يوم 28 و29 نوفمبر 2023م.

وتبين من الإعلان الرسمي أن حفل هذا العام يأتي تحت عنوان ONE I BORN” وهذا يعني: “أنا صاحب الإمكانيات اللامحدودة وMAMA يلتقيان بالطاقة الإيجابية ويولدان معًا باسم “ONE”).

"</p

وقالت الصفحة الرسمية أن التصوير للجائزة سوف يبدأ في 19 أكتوبر الساعة 6 مساء بتوقيت كوريا الجنوبية، ولكن بالنسبة للاحتفالات المباشرة سوف يتم بثها في يومي 28 و29 نوفمبر الساعة 6 مساء، بتوقيت الولايات المتحدة الأمريكية.

نرشح لكم أيضا: تايلور سويفت تفوز بـ 9 جوائز في حفل VMAs 2023 اليكم التفاصيل

تجدر الإشارة أن حفل MAMA AWARDS من الاحتفالات المهمة للغاية التي تقام في كوريا الجنوبية، ويتم من خلال هذا الاحتفال اختيار أفضل الفنانين، الذين قدموا الكثير من الأعمال الفنية خلال العام الحالي.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات