مكياج عيون أخضر لحضور مباراة المنتخب السعودي في كأس العالم

مكياج عيون أخضر لحضور مباراة المنتخب السعودي في كأس العالم، تسعى النساء السعوديات من اجل حضور مباراة المنتخب السعودي. في نهائيات كأس العالم بأجمل ستايل ومميز من اجل المباراة القادمة امام المنتخب البولندي. في منافسات الجولة الثانية بعد  ان الفوز المثير الذي حققه المنتخب السعودي. على المنتخب الأرجنتيني المدجج بالنجوم ومن ابرزهم اللاعب ليونيل ميسي. الذي كان يأمل الفوز على المنتخب.

مكياج عيون أخضر لحضور مباراة المنتخب السعودي

بعد الفوز المثير الذي حققه المنتخب السعودي على المنتخب الأرجنتيني، في منافسات الجولة الأولى من اجل صدارة المجموعة الثانية بهدفين لهدف.

ويستعد المنتخب السعودي من اجل مواجهة أخرى اليوم السبت امام المنتخب البولندي، وبطبيعة الامر سيكون هناك حضور جماهير ضخم من قبل الجمهور العربي.

والمساند للمنتخب السعودي وعلى صعيد اخر تستعد المشجعات، العربيات من اجل مساندة منتخب الصقور من اجل الفوز والصعود الى الدور الثاني.

ولكن ما يوقعهن في الحيرة الكبيرة هو كيفية الظهور، بأجمل ستايل في المباراة القادمة. اليك مكياج عيون اخضر من اجل حضور مباراة المنتخب السعودي في كأس العالم.

  • مكياج عيون مع الأيشادو الأخضر.
  • مكياج عيون أخضر فاقع.
  • مكياج عيون سموكي أخضر.
  • مكياج عيون باللون الأخضر النيون.

مكياج عيون مع الأيشادو الأخضر

من الممكن الاعتماد على على هذا اللوك الخاص بالعيون مع الايلاينر الأسود، عند سحبة العيم بالإضافة الى رسمة عيون القطة التي استطاعت، ان تثبت نفسها في مجال الصيحات الخاصة بمكياج العيون.

ومن ثم يتبعها الايشادو باللون الأخضر على الجفنين العلوي، والسفلي والاعتماد على على بلاشر وردي واحمر شفاه باللون الوردي.

مكياج عيون مع الأيشادو الأخضر
مكياج عيون مع الأيشادو الأخضر

مكياج عيون أخضر فاقع

اذا كانت المرأة تحب صيحات المكياج الجميلة والجريئة، في ذات الوقت فعليها الاعتماد على اللون الأخضر الليموني على طريقة الكثير من خبيرات التجميل ومن ابرزهم وعد التركي التي تألق في وضع مكياج العيون.

وقالت التركي انه يجب على المرأة ان تقوم  برسم العين كاملة بالكحل الأسود، ومن ثم وضع الايشادو الذي يحمل اللون الأخضر الليموني على الجفن، ولمسة بسيطة جدا على الجفن السفلي.

مكياج عيون أخضر فاقع
مكياج عيون أخضر فاقع

واستخدام الماسكارا من اجل تكثيف الرموش كما، واستخدمت التركي البلاشر الخوخي واحمر الشفاه البني الفاتح.

مكياج عيون سموكي أخضر

اعجبت مجلة اراويكي بصيحة مكياج السموكي الناعم. من اجل القيام به لحضور مباريات المنتخب السعودي التي تقام في نهائيات كاس العالم. واعتمدت الكثير من خبيرات التجميل على هذا اللوك حيث منهن من استخدم الايشدو الأخضر والأسود. بالإضافة الى الرموش الكثيفة واحمر الشفاه النيود مع بلاشر برونزي.

مكياج عيون سموكي أخضر
مكياج عيون سموكي أخضر

مكياج عيون باللون الأخضر النيون

مما لا شك فيه ان الصبايا اصبحن يفضلن اللمسات الغريبة. والصيحات اللافتة للكثير من الأشخاص خاصة عندما يتعلق الامر بحضور مباريات كأس العالم.

مكياج عيون باللون الأخضر النيون
مكياج عيون باللون الأخضر النيون

وقالت خبيرة المكياج مريم فاروق انه يمكن استخدام اللون الاخضر النيون. حيث يمكن رسمه بقلم الكحل الذي يحمل اللون الأخضر على الجفن العلوي. وقلم داكن للجفن السفلي بالإضافة الى ايشادو ممزوج باللونين الأخضر والرمادي مع غلوس وبلاشر خوخي.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات