بالفيديو منة شلبي توجه رسالة دعم الى شيرين عبد الوهاب

بالفيديو منة شلبي توجه رسالة دعم الى شيرين عبد الوهاب، استطاعت الفنانة المصرية منة شلبي ان تقوم بتوجيه رسالة دعم الى مواطنتها الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب التي تمر بأزمة قوية للغاية، لذلك سعى الفنانون المصريون والعرب من اجل الوقوف الى جانب شيرين من اجل تخطي، هذه الازمة القوية التي تمر بها واليت لا تعلم ما هو المخرج المناسب من هذه الازمة.

منة شلبي توجه رسالة دعم الى شيرين عبدالوهاب

تحدثت الفنانة المصرية منة شلبي عن الازمة القوية، التي  تمر بها مواطنتها الفنانة شيرين عبد الوهاب خلال الساعات الماضية.

"<yoastmark

وقالت الفنانة منة شلبي من خلال قناة الجديدة في حفل توزيع جوائز الموريكس دور 2022 في لبنان: “سيبوها في حالها وادعولها، فكروا فيها كفنانة وفي موهبتها، وإنها إنسانة ومن الطبيعي يحصل لها صعود وهبوط، ومن الممكن أن تخطئ وتصيب”.

وأضافت الفنانة منة شلبي: “والفنان مش رسول، هو رسول لفنه فقط، ولكن هو إنسان وليه حياته الشخصية ومش من حق الناس تقعد تقول رأيها فيه”..

وانفعلت الفنانة بعد ان قام المذيع بسؤالها هل تواصلتِ مع الفنانة شيرين عبد الوهاب، بعد هذه الازمة القوية التي مرت بها فقالت: “لترد قائلة: «دي حاجة خاصة أوي”.

منة شلبي واحدة من ابرز الفنانات اللاتي استطعن الوصول الى الشهرة من خلال الاعمال الفنية، التي قامت بها والتي نالت اعجاب الجماهير في مصر والعالم العربي، والتي تنتظر المزيد من الأعمال الفنية على احر من الجمر.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات