بالفيديو منذر رياحنة باكيا على الهواء: احمد عز سبب استمراري في الفن

بالفيديو منذر رياحنة باكيا على الهواء: احمد عز سبب استمراري في الفن، منذر رياحنة من الأسماء التي تصدر كافة عناوين مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة ويعتبر منذر رياحنة، من الفنانين الذين استطاعوا ان يقدموا الكثير للفن العربي الذي كان حبيس بعض الأفلام والمسلسلات، واستطاعت اعمال النجم منذر رياحنة ان تحصد ملايين المشاهدات خلال الفترة التي عرضت بها هذه الاعمال الفنية.

منذر رياحنة باكيا على الهواء

استطاع الفنان منذر رياحنة ان قام بالكشف عن علاقة الصداقة التي تجمعه بالفنان المصري احمد عز، مؤكدا ان النجم المصري على علاقة بعائلته وشار الفنان رياحنة، ان علاقة الصداقة بدأت بينه وبين احمد عز بعد ان تعرض الفنان منذر لموقف صعب جدا.

وقام احمد عز بدعمه والوقوف الى جانبه حتى لا يعتزل النجم الأردني، وقال الفنان الأردني في تصريحات خاصة لبرنامج كلا الناس والذي تقدمه الإعلامية ياسمين عز.

وقال الفنان الأردني احمد عز دعمني عندما كنت في مرحلة الانهيار النفسي، وعلى وش اعتزال الفن وترك المجال وقال لي عز انت بي لأنك بتفكر كدا، ومفيش منك اثنين في الوسط الفني.

بالفيديو منذر رياحنة باكيا على الهواء

قال النجم الأردني منذر رياحنة ان كلمة احد عز فوقتني من الانهيار النفسي الذي كنت فيه لذلك قررت ان اكمل مشواري واكون اقوى وأضاف ان وفاة والده وشقيقه بنفس الأسبوع دمره نفسيا وذلك لان اغلى الناس رحلوا عنه ولان ليس لديه الا أولاده وزوجته وأصدقائه.

وتطرق الفنان الأردني منذر رياحنة للحديث عن العلاقة التي كانت قد جمعته بالفنان الراحل احمد زكي وقال احمد زكي لن يتكرر في التاريخ وهو الشخص الذي كان السبب في دخولي الى عالم الفن وعندما رأيته قبلت يده كما وتمنيت التمثيل امامه دون أي مقابل لان التمثيل امامه شرف.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات