أراويكي

Arawiki هو أكثر من مجرد موقع ويب، إنه عالمك الخاص على الإنترنت. يوفر لك كنوزًا من المعلومات والمعرفة في شتى المجالات، ويسمح لك بالتفاعل مع مجتمع من الأشخاص ذوي التفكير المماثل. سواء كنت تبحث عن أحدث الأخبار، أو ترغب في استكشاف هواية جديدة، أو تحتاج إلى معلومات موثوقة، فإن Arawiki هو المكان المثالي لك.

منذر رياحنة يشارك في بطولة فيلم عن عملية الكرامة
مشاهير العرب

منذر رياحنة يشارك في بطولة فيلم عن عملية الكرامة

منذر رياحنة يشارك في بطولة فيلم عن عملية الكرامة، منذر رياحنة الفنان الأردني المتألق الذي استطاع اقناع وابهار الجماهير العربية التي تابعت الاعمال التي قوم بها، والتي جعلت الجميع في حالة من الانبهار نتيجة المهارات لتي يمتلكها في المجال الفني، ويعتبر رياحنة من الفنانين الذين يمتلكون قاعد جماهيرية ضخمة في الوطن العربي تنتظر أعمالهم الفنية على احر من الجمر.

منذر رياحنة يشارك في بطولة فيلم عن عملية الكرامة في ليبيا

يشارك الفنان الأردني منذر رياحنة في بطلوة فيلم مصري-ليبي بإنتاج ضخم جدا يجسد علمية الكرامة التي اطلقها القائد العام للقوات الليبية المشير خليفة حفتر من اجل مكافحة الإرهاب في الشرق الليبي.

ونشر اللواء خالد المحجوب مدير التوجه المعنوي في القوات المسلحة الليبية على صفحته الرسمية على الفيس بوك لقاء مع الفنان منذر رياحنة.

منذر رياحنة يشارك في بطولة فيلم عن عملية الكرامة في ليبيا

وأوضح الفنان رياحنة في الحوار الذي اجراه مع برنامج انسايدر تيك على قناة دبي  انه لم يتم الاتفاق بعد على الاسم النهائي للفيلم فهو يسمى حتى هذه اللحظة “قبل النهاية” ومن الممكن ان نسميه “خريبيش”، وهذا الاسم يطلق على اسم منطقة تحصن فيها المتطرفون في مدينة بنغازي قبل ان يتم تحريرها.

وقال الفنان الأردني انه يقوم بتمثيل شخصية مطلقة أحادية واضحة المعالم، تمثل الشر والشر المطلق ولا يوجد له أي مبرر اخر وصعب علي جدا فمرات عندما أقوم بالتمثيل اعطي نفسي، مبرر لماذا قمت بها ولكن هذا الشخص لا يوجد أي مبرر او أي منطق.

وأشار الفنان الأردني ان الفيلم من اخراج احمد أبو العطا ويشارك فيه  مجموعة كبيرة جدا من النجوم منهم يم سليم ودنيا عبد العزيز وعدد اخر من نجوم الفن.

يقوم الفيلم بتوثيق جرائم الجماعات الإرهابية وتنظيم داخل عقب صورة 17 فبراير 2011م، وحتى تحرير بنغازي على يد الجيش الوطني.

وقال الفنان رياحنة ان سوف ينضم الى العمل الذي بدا تصويره نخبة من الفنانين المصريين منهم الفنان نضال الشافعي والفنان ضياء عبد الحق. والعمل من انتاج القوات المسلحة الليبية ويثق الجرائم التي قامت بها الجماعات الإرهابية في ليبيا