منصات توقيع الكتب تشهد إقبالاً كبيرا في كتاب الرياض

منصات توقيع الكتب تشهد إقبالاً كبيرا في كتاب الرياض، معرض الرياض الدولي للكتاب واحد من ابرز المعارض الدولية  التي أعلنت عنها وزارة الثقافة في المملكة العربية السعودية، ويتم من خلال هذا المعرض نشر الثقافة والفكر الحر عند المواطنين في السعودية الذين ابدوا اعجابهم الكبير جدا بالمعرض الدولي للكتاب، الذي ينتهي خلال أيام قليلة بعد ان قام بتحقيق كافة الأهداف المرجوة والتي تم وضعها من قبل وازرة الثقافة السعودية.

منصات توقيع الكتب تشهد إقبالاً في “كتاب الرياض”

استطاعت هيئة الادب والنشر والترجمة السعودية 6 منصات خاصة، من اجل توقيع الكتب في معرض الرياض الدولي 2022م والذي بدأت فعالياته في يوم الخميس الماضي، وتنتهي في يوم السبت 8 أكتوبر في العاصمة السعودية الرياض.

وشهدت منصات التوقيع الخاصة بالكتب حضورا جماهيريا ضخما، من قبل المؤلفين والمؤلفات من مختلف دول العالم منذ انطلاق المهرجان وذلك لتوقيع اصداراتهم الأدبية، والعلمية التي تم إصدارها قبل ذلك وسط حضور كبير جدا من محبي خذا الحدث الثقافي الدولي الذي يتم اقامته كل عام.

منصات توقيع الكتب تشهد إقبالاً في "كتاب الرياض"

وقالت وزارة الثقافة السعودية ان هذا العام سجل حضور كبير جدا مقارنة بالأعوام السابقة، نتيجة تنوع المؤلفات الخاصة بالمؤلفين بين الادب والتاريخ والروايات، والقصص التي احبها المهتمون بهذا الشأن.

وتنوعت القصص التي تم تألفيها من قبل عدد من المؤلفين المتألقين، والمميزين الذين يسعون من اجل نشر المزيد من المعرفة والعلم كما ويعمل بعض المؤلفون على اشراك تجاربهم، التي قاموا بها من اجل افادة القارء الذي يسعى من اجل الاستقرار في حياته.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات