أخر الأخبار

من اين ريهام حجاج؟

من اين ريهام حجاج؟، في عالم من الأضواء والكاميرات، تتلألأ شخصية غامضة تحمل اسمها ريهام. قد تكون معروفة بأدوارها القوية في الدراما المصرية، لكن هناك أسرارًا تختبئ خلف الستار. هل هي مجرد ممثلة أم أكثر؟ هل تخفي قصة حب محظورة أو سرًا عميقًا؟ يبدو أن الإجابة تكمن في كلمات المفتاح التي ترتبط بها: الحب، الشهرة، الأسرار، والغموض.

من اين ريهام حجاج

ريهام حجاج وُلدت في مدينة ميلانو بإيطاليا لأبوين مصريين. عاشت معظم حياتها في الخارج، حيث تخرجت من كلية الإعلام. عملت في مجال التسويق لفترة قبل أن تستقر في مصر وتتجه نحو مجال التمثيل.

أول أعمالها كان فيلم “سفاري” عام 2010، وفي نفس العام شاركت في مسلسل “أزمة سكر” وحققت نجاحًا كبيرًا. في عام 2012، قامت بدور الراقصة سامية جمال في مسلسل “كاريوكا”.

من هو زوج الفنانة ريهام

زوج الفنانة المصرية هو محمد حلاوة، رجل الأعمال الذي كان طليق الفنانة ياسمين عبد العزيز. وأعلنت ريهام  زواجها من محمد حلاوة بشكل رسمي بعد انفصاله عن ياسمين عبد العزيز. وفي عام 2022، أعلنت ريهام أنها رزقت بطفلين توأم، وأطلقت عليهم اسم “جميلة ويوسف”. يبدو أن حياتها الزوجية تحمل الكثير من الأحداث والتطورات!

من هو زوج الفنانة ريهام حجاج

كم عدد اولاد ريهام حجاج؟

رزقت الفنانة ريهام بتوأم من زوجها رجل الأعمال محمد حلاوة. أعلن محمد حلاوة خبر استقبال ابنائه الجدد عبر خاصية ستوري حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات انستجرام، وكتب تعليقًا قال فيه: “حمد الله على سلامتك يا حبيبتي ونور عنيا ريهام حجاج، الحمد لله وما شاء الله ربنا رزقنا جميلة محمد حلاوة ويوسف محمد حلاوة”. يبدو أن حياة ريهام تحمل الكثير من الأحداث والتطورات!

قد  يهمك أيضا: من هي إيميلي شاه خطيبة مينا مسعود.

ريهام حجاج، اسم يتردد في أذهان الجمهور مع كل عمل جديد، و مع كل دور مُؤثر. هل تُرى تُخفي هذه الشابة الموهوبة أسرارًا أخرى تُنتظر الكشف عنها؟ ما هي الخطوات التي ستُقدم عليها في المستقبل؟

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات