أخر الأخبار

بعد ظهوره في فيلم البعبع.. من هو الطفل جان رامز؟

بعد ظهوره في فيلم البعبع.. من هو الطفل جان رامز؟، لا زالت السينما المصرية تكشف لنا عن الجيل القادم خاصة بعد أن ظهور مجموعة من الأطفال في الأعمال السينمائية المختلفة فعلا سبيل المثال ظهور جان الذي قام بدور بارز في فيلم البعبع الفيلم الذي انطلق عرضه في عيد الأضحى المبارك واستطاع جان أن يثبت نفسه من خلال المهارات التي يمتلكها الطفل المصري الذي اقنع بأدائه الجميع.

من هو جان رامز

جان رامز هو واحد من أبرز الأطفال الذين شاركوا في فيلم البعبع، الذي لاقى شهرة كبيرة جدا خاصة بعد أدائه الرائع والي استطاع من خلاله أن يقع القائمون على العمل الفني، وذلك بعد الكثير من التصريحات التي أدلى به الطفل وكانت ايفهات خاصة يتم استغلالها ومشاركتها من قبل الكثير من محبي الطفل، الذي أبدع في أداء الدور الذي أوكل إليه ولمن لا يعرف الطفل جان رامز إليكم التفاصيل:

  • الاسم: جان رامز.
  • العمر: 6 سنوات.
  • مكان الميلاد: العاصمة المصرية القاهرة.
  • الجنسية: الجنسية المصرية.
  • الديانة: الإسلامية.
  • اللغة: اللغة العربية اللهجة المصرية.
  • المهنة: ممثل.
  • سنوات النشاط: استطاع المشاركة في عام 2023م في فيلم البعبع وهو أول عمل فني في تاريخ الطفل.

ما هو دور جان رامز في فيلم البعبع

بعد نجاحه في أداء الدور الذي أوكل إليه من قبل القائمون على العمل الفني أصبح الجميع، يسعى من اجل التعرف على دور الطفل المصري جان في فيلم البعبع الذي استطاع، أن يحظى بنجاح كبير جدا في دور السينما وقال القائمون على الفيلم أن جان رامز يقوم بتقديم دور ابن البعبع أي ابن الفنان أمير كرارة في الفيلم الشهير، وتحدث مع الطفل الكثير من الأحداث الكوميدية، والتي تطلب من والده المحافظة من اجل إنقاذه.

تيك توك جان رامز الرسمي

يمتلك الطفل جان رامز حسابات خاصة به على كافة وسائل التواصل الاجتماعي، ومن أبرز وسائل التواصل هو تطبيق تيك توك ويتابعه الطفل الملايين من المشاهدين الذين ينتظرون مقاطع الفيديو التي يقوم جان بنشرها، على حسابه الشخصي على تطبيق توك خاصة وان الفتى المصري يقوم بنشر مقاطع فيديو كوميدية مضحكة، ولمتابعة حساب جان رامز اضغط هنا.

تيك توك جان رامز الرسمي
تيك توك جان رامز الرسمي

نرشح لكم أيضا: بعد انتاجها اغنية أنا استقلت.. من هي هديل مرعي.

جان رامز هو واحد من المواهب الصغيرة التي ت اكتشافها من قبل أبطال فيلم البعبع، وبعد التأكد من مهارات المصري تم استدعائه من اجل المشاركة في فيلم البعبع.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات