بعد ظهوره على بوستر فيلم ع الزيرو.. من هو الطفل منذر مهران

بعد ظهوره على بوستر فيلم ع الزيرو.. من هو الطفل منذر مهران، لا تزال السنيما المصري تفاجئ الجميع بكم الفنانين الأطفال الذين يشاركون مع عمالقة المسلسلات والأفلام ففي الأمس شاهدنا الأطفال هادي المقدد وتيا حاتم وجان رام واليوم نرى الصغير منذر مهران على بوستر فيلم ع الزيرو بطولة النجم المصري محمد رمضان ويسعى الطفل المصري من اجل إثبات نفسه وتقديم كل ما لديه حتى يتم اعتماده من قبل المخرجين والمنتجين والمشاركة في كم أكبر من الأعمال الفنية.

من هو الطفل منذر مهران

منذر مهران هو واحد من الطفال الذين استطاعوا الوصول إلى الشهرة من خلال الأعمال، التي قام بها النجم المصري الصغير الذي يسعى من اجل شق طريقه في السنيما المصري، التي لا يمكنها ضم الشخص الضعيف ويبلغ النجم المصري من العمر 6 سنوات أو أقل واستطاع الطفلان يتصدر التيرند، بعد الكثير من الحوارات التي أجراها الإعلامين مع الطفل لمصري المشار في فيلم ع الزيرو.

كم عمر الطفل منذر مهران

ولد النجم منذر في جمهورية مصر العربية ويرجح أن يكون الطفل في السادسة او السابعة من عمره واستطاع الطفل المصري أن يتصدر التريند بعد أن ظهر على بوستر فيلم ع الزيرو مع النجم المصري محمد رمضان لهذا أصبح الجميع يسعى من اجل التعرف على الطفل المصري الذي يشارك الفنان محمد رمضان بطولة هذا الفيلم المنتظر بشدة خاصة بعد أن تم تأجيله من قبل الشركة المنتجة.

ابطال فيلم ع الزيرو

يشارك في فيلم ع الزيرو مجموعة من أبرز النجوم الذين أبدعوا في أداء الأداور الفنية، التي أوكلت إليهم من قبل القائمون على العمل الفني ومن الفنانين المشاركين في بطولة فيلم ع الزيرو:

  • محمد رمضان.
  • نيللي كريم.
  • منذر مهران.
  • جومانا مراد.
  • خالد الصاوي.
  • محمد لطفي.
  • شريف دسوقي.
  • إسلام إبراهيم.
ابطال فيلم ع الزيرو
ابطال فيلم ع الزيرو

نرشح لكم أيضا: كم عمر تيا حاتم بطلة فيلم البعبع.

منذر مهران من أبرز الأطفال الذين استطاعوا أن يتصدروا التريند في الساعات الأخيرة، خاصة بعد ظهوره مع النجم محمد رمضان على بوستر فيلم ع الزيرو.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات