بعد عقد قرانه على شيري عادل.. من هو الفنان طارق صبري؟

بعد عقد قرانه على شيري عادل.. من هو الفنان طارق صبري؟، طارق صبري واحد من ابرز الفنانين الذين تصدروا التريند اليوم يعد ان عقد قرانه على الفنانة المصرية المميزة شيري عادل، ويعتبر طارق صبري من الفنانين المميزين الذين استطاعوا ان يصلوا الى الشهرة من خلال الاعمال الفنية التي قام بها، والتي نالت اعجاب الجماهير في العالم العربي كما واستطاع الفنان المصري ان يقوم ببناء قاعدة جماهيرية ضخمة للغاية في مصر والوطن العربي.

من هو الفنان طارق صبري

احتفل الفنان  المصري طارق صبري بعقد قرانه اليوم على الفنانة المصرية شيري عادل، في حفل عائلي وسط الأصدقاء وبعيدا عن سائل الإعلام بعد ان ارتبط بالفنانة المصرية، لمدة ليست قليلة وبعد هذه المدة قرر الثنائي الزواج لذلك سوف نضع بين ايديكم اهم المعلومات الخاصة بالفنان طارق صبري:

  • ولد النجم المصري طارق صبري في 6 من أغسطس 1980م، في مدينة الرياض السعودية واستطاع الفنان صبري ان يلتحق بجامعة القاهرة من اجل دراسة الهندسة المعمارية، وبالفعل استطاع التخرج في عام 2004م حاصلا على درجة البكالوريوس.
  • استطاع طارق صبري ان يعمل في برنامجي “عرض خاص”، وبرنامج “90 دقيقة” قبل الانتقال من اجل ان يعمل ممثلا.
  • واستطاع الفنان المميز ان يلتحق بعدد من ورش التمثيل من اجل تنمية مهاراته وصقلها بما يناسب الفن الحديث.
  • بعد ان خصل على عدد من الورش الخاصة بالتمثيل اتجه الفنان الى مسارح الهواة.
  • ولكن لم يفلح الامر لذلك التحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية قسم الإخراج والتمثيل.
  • وبعد ان تخرج بدأ مسيرته الفنية رفقة الفنان القدير حسين فهمي والفنان رغدة عندما شارك في مسلسل “الشك” الذي عرض في 2013م.
  • ومن ثم شاكر في مسلسل “دلع بنات” برفقة النجمتين مي عز الدين وكندة علوش. اما في عام 2015م استطاع الفنان ان يشارك في عملين منفصلين الأول كضيف شرف رفقة الفنانة مي عز الدين في مسلسل “حالة عشق”. اما العمل الاخر فكان برفقة الزعيم عادل امام في مسلسل “أستاذ ورئيس قسم”.
  • وشارك أيضا في مسلسل “ولي العهد” رفقة الفنان المصري حمادة هلال. ومن ثم توالت اعماله الفنية حيث شارك في اكثر من عمل فني
  • وعاد اسم طارق صبري مرة أخرى الى السطح عندما شارك في مسلسل “عوالم خفية” مع الفنان عادل امام.
  • في العام 2021م جسد  طارق صبري شخصية ضابط خرج من الخدمة العسكرية وتحول إلى صفوف الأعداء في مسلسل “الاختيار 2”.

"من

تجدر الإشارة ان اسم طارق صبري اربط في عام 2018م بالنجمة المصرية ايمان العاصي. وبالفعل تم الإعلان عن خطبة الثنائي المصري وذلك في كواليس حفل زفاف ابنة الفنان اجمد صيام. ولكن لم تتم هذه الخطبة حيث تراجعت العاصي عن هذا الامر في اللحظة الأخيرة حرصا منها على حضانة ابنتها.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات