أخر الأخبار

من هو زوج نيللي كريم

من هو زوج نيللي كريم، في عالم يتخلله الأضواء والظلال، يتجسّد الغموض في شخصية زوج نيللي كريم. لم يكن اسمه يتردّد في عالم الشهرة قبل أن يلتقي بالنجمة الساحرة. هشام عاشور، لاعب الإسكواش السابق، يحمل ماضٍ غامضًا ومستقبلًا مليئًا بالتساؤلات. هل هو رياضي متقاعد فقط؟ أم أن لديه أسرارًا أخرى تختبئ خلف عينيه العميقتين؟ يُقال إنه حصل على ورش تمثيل في هوليوود، وشارك في عمل فني بمصر. هل هذا مجرد انتقال من ملعب الرياضة إلى مسرح الأضواء؟ وماذا عن نيللي كريم؟ هل تكتشف أنها تحمل أسرارًا مشابهة؟ أم أنها ترى فيه الرجل الذي يمكن أن يكون لها الحب الحقيقي؟

من هي نيللي كريم

نيللي كريم هي ممثلة وعارضة أزياء وراقصة باليه مصرية. وُلدت في مدينة الإسكندرية في 18 ديسمبر 1974، لأب مصري وأم روسية. بدأت شغفها بفن الباليه عندما كان عمرها 4 سنوات، حيث انضمت إلى مدرسة الباليه وعملت كراقصة في الأوبرا المصرية، حيث كانت واحدة من أفضل راقصات الباليه في الأوبرا المصرية.

ظهرت نيللي لأول مرة على شاشات التلفزيون في عام 1995 كراقصة باليه في المسلسل المصري “ألف ليلة وليلة”. منذ ذلك الحين، قامت بأدوار هامة في العديد من الأعمال الدرامية والسينمائية. أحد أهم أعمالها السينمائية كان فيلم “سحر العيون” إنتاج عام 2002، حيث شاركها البطولة المطرب عامر منيب والممثلة حلا شيحة. كما أبدعت في أعمال تلفزيونية مثل مسلسل “سجن النسا” عام 2014 مع الفنانة التونسية درة، ومسلسل “تحت السيطرة” عام 2016، ومسلسل “لأعلى سعر” عام 2017 مع النجمة زينة. ومن أهم أعمالها الدرامية مسلسل “اختفاء” عام 2018.

من هو زوج نيللي كريم

هشام عاشور هو لاعب الإسكواش السابق وزوج الفنانة المصرية نيللي كريم. ولد هشام عام 1982 وكان من أشهر لاعبي الإسكواش في مصر. بعد اعتزاله اللعبة، أقام في الولايات المتحدة وأنشأ أكاديمية أسكواش هناك. عاد إلى مصر بعد ذلك وأنشأ مع شقيقه رامي عاشور العديد من الأكاديميات في مصر1. هشام شارك أيضًا في العمل الفني، بما في ذلك مسلسل “حرب أهلية” مع النجمة يسرا في رمضان الماضي. زواجه من نيللي كريم هو الزواج الأول في حياته، ويبلغ الفارق بينهما 8 سنوات. تم عقد قرانهم في منتجع هاسيندا بمنطقة الساحل الشمالي في مصر.

حقيقة طلاق نيللي كريم وهشام عاشور

أنهى الزوجان نيللي كريم وهشام عاشور زواجهما رسميًا بعد زواج استمر لمدة أكثر من سنتين ونصف. تم الطلاق بشكلٍ هادئ ولم يعلن أي منهما الأمر عبر وسائل التواصل الاجتماعي، لكنهما ما زالا يحتفظان بالصور التي تجمعهما على حساباتهما الشخصية. يُذكر أن نيللي كريم وهشام عاشور شاركا في العديد من الأعمال الفنية معًا، وكان حفل زفافهما حديث السوشيال ميديا في وقته.

حقيقة طلاق نيللي كريم وهشام عاشور
حقيقة طلاق نيللي كريم وهشام عاشور

قد يهمك أيضا: أبرز حالات طلاق المشاهير في 2024.. من الحب إلى الفراق.

بعد أكثر من سنتين ونصف من الزواج، انفصلت نيللي كريم وهشام عاشور بشكل هادئ، دون إعلان رسمي على وسائل التواصل الاجتماعي. رغم ذلك، لا تزال الصور التي تجمعهما موجودة على حساباتهما الشخصية، مما يدل على الاحترام المتبادل بينهما.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات