أراويكي

Arawiki هو أكثر من مجرد موقع ويب، إنه عالمك الخاص على الإنترنت. يوفر لك كنوزًا من المعلومات والمعرفة في شتى المجالات، ويسمح لك بالتفاعل مع مجتمع من الأشخاص ذوي التفكير المماثل. سواء كنت تبحث عن أحدث الأخبار، أو ترغب في استكشاف هواية جديدة، أو تحتاج إلى معلومات موثوقة، فإن Arawiki هو المكان المثالي لك.

من هو سكيني الغامدي ويكيبيديا
فن ومشاهير

من هو سكيني الغامدي ويكيبيديا

من هو سكيني الغامدي ويكيبيديا، سكيني الغامدي من الأسماء التي تصدرت جميع عناوين السوشيال ميديا في الساعات الأخيرة ويعتبر سكيني الغامدي، واحد من اشهر الفنانين في المملكة العربية السعودية واستطاع الفنان السعودي ان يقدم الكثير من الاعمال الفنية التي نالت اعجاب الجماهير في العالم العربي، واستطاعت اعماله ان تحصد ملايين المشاهدات على منصات ومواقع التواصل الاجتماعي واستطاع الغامدي، ان يقوم ببناء قاعدة جماهيرية ضخمة للغاية حيث طالبته الجماهير في المملكة بالمزيد من الاعمال الفنية الشيقة.

من هو سكيني الغامدي ويكيبيديا

ولد الرابر عبد الله الغامدي الملقب بسكيتي في العاصمة السعودية الرياض في المملكة العربية السعودية، واستطاع الفنان السعودي ان يصل الى الشهرة من خلال الاعمال، التي قام بها والتي حازت على اعجاب الجماهير في العالم واستطاع الفنان السعودي ان يقوم بتأسيس شركة باراشوتس إنترتينمنت، التي أصبحت من اهم الشركات في العالم واستطاع السعودي سكيني، ان يدخل الى عالم الغناء بسبب صوته الجميل.

كم عمر الفنان سكيني الغامدي

بعد ان تصدر اسم المطرب والفنان سكيتي الغامدي الذي يعتبر من اشهر الفنانين في العالم، والذي يقوم بالكثير من الأغاني الخاصة بالراب وهذا سبب الشهرة الكبيرة التي وصل، اليها الفنان السعودي وقال رواد التواصل الاجتماعي ان الفنان سكيني الغامدي في العقد الثالث من العمر واستطاع الفنان سكيني، ان يصنع شهرة كبيرة للغاية من خلال اعماله التي قام بها.

تفاصيل تهديد سكيني الغامدي

تلقى الرابر السعودي سكيني الغامدي الكثير من الرسائل التي تحمل، تهديدات بالقتل كونه من الفنانين الذين استطاعوا ان يتطاولوا على العالم العربي وعلى المملكة العربية السعودية، وقال الكثير من المتابعين العرب ان الفنان السعودي سكيني يقدم الكثير من الأغاني التي تتنافى مع الاخلاق الإسلامية التي، تربى عليها كونه تربى الشاب السعودي وسط اسرة مسلمة.

سكيبي الغامدي واحد من ابر الفنانين الذين استطاعوا ان يصلوا الى الشهرة، من خلال الاعمال الفنية التي قام بها الفنان السعودي الذي سافر الى الولايات المتحدة الامريكية في عام 2010م، من اجل الدخول في الفن والدخول الى أغاني الراب.