يعاني من عدة امراض.. من هو شوقي حجاب

يعاني من عدة امراض.. من هو شوقي حجاب، تصدر اسم الشاعر الغنائي شوقي حجاب التريند بعد أن تم الإعلان عن تعرضه لوعكة صحية المت به ويعتبر الشاعر الغنائي، من أبرز الشعراء الذين استطاعوا الوصول الى الشهرة من خلال الأعمال التي قام بها والتي حازت على إعجاب الجماهير في العالم بأكمله خاصة، وأن أعماله حازت على ملايين المشاهدات خلال الفترة التي عرضت فيها هذه الأعمال الفنية المميزة للغاية، والتي جعلته من أبرز الشخصيات على الساحة الفنية.

من هو شوقي حجاب

شوقي حجاب هو واحد من أبرز الشخصيات التي استطاعت أن تصل إلى الشهرة من خلال الأعمال التي قام بإطلاقها والتي حازت على إعجاب الجماهير في العالم العربي بأكمله وتصدر اسم الشاعر التريند بعد أن تعرض لوعكة صحية المت به وتم على أثرها إدخاله الى المشفى وهذا ما أوفقه عن إنتاج الكثير من الأغاني التي كان يود شاعر الأغاني أن يقوم بإطلاقها.

كم عمر شوقي حجاب

ولد الشاعر والمخرج المصري شوقي حجاب في محافظة الدقهلية المصرية في 7 أغسطس 1946م، ويبلغ الشاعر من العمر 76 عاما وتربى الشعر والمخرج السعودي في كنف أب أزهري، كان يقوم بكتابة الشعر ويقتني الكتب ويعشق الثقافة أما عن والدته فكانت متعلمة تقوم بالقراءة وتمتلك خيالات خصبا، وتراثا من الأمثلة الشعبية التي قامت بنقلها إلى ولدها الذي أصبح من أبرز الشعراء في جمهورية مصر العربية.

  • عمر الشاعر المصري: 76 عاما.

كم عمر <yoastmark class=

ما هو مرض شوقي حجاب

أعلن الكاتب الصحفي أكرم السعدني شقيق الفنان صلاح السعدني تعرض الشاعر والمخرج لوعكة صحية إثر إصابته بالسرطان ودخل إلى المشفى مطالبًا علاجه على نفقة الدولة وكتب السعدني على فيس بوك: الفنان والشاعر الرقيق شوقي حجاب يرقد بمستشفى الجنزوري بمنطقة قصر الطاهرة يعاني من التهابات حادة بالكلى والكبد وهو في الأساس يعاني من سرطان البروستاتا وقد أمضى الشاعر الكبير يومين بالعناية المركزة وتم نقله لغرفة بالمستشفى انتظارًا لنتيجة التحاليل.

وأضاف السعدني: ومع الأسف الشركة المتعاقدة مع اتحاد الكتاب أبلغت الأسرة بأن تكلفة العلاج بلغت 40 ألف جنيه في العناية المركزة فقط، وأن الشركة لن تدفع مليمًا واحدًا ونتمنى من السادة وزير الصحة واتحاد الكتاب سرعة التدخل لعلاج الفنان والشاعر الكبير.

نرشح لكم أيضا: ما هو مرض الممثلة المصرية عبير احمد.

تجدر الإشارة أن الشاعر حجاب هو واحد من أبرز الشعراء والمخرجين الذين استطاعوا الوصول إلى الشهرة، من خلال الأعمال التي قام بها والتي حازت على إعجاب الجماهير في العالم بأكمله.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات