أراويكي

Arawiki هو أكثر من مجرد موقع ويب، إنه عالمك الخاص على الإنترنت. يوفر لك كنوزًا من المعلومات والمعرفة في شتى المجالات، ويسمح لك بالتفاعل مع مجتمع من الأشخاص ذوي التفكير المماثل. سواء كنت تبحث عن أحدث الأخبار، أو ترغب في استكشاف هواية جديدة، أو تحتاج إلى معلومات موثوقة، فإن Arawiki هو المكان المثالي لك.

من هو عمرو زكي ويكيبيديا
Uncategorized

من هو عمرو زكي ويكيبيديا

من هو عمرو زكي ويكيبيديا، عمرو زكي الاسم الذي تصدر كافة عناوين واقع التوصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة ويعتبر عمرو زكي من ابرز لاعبي كرة القدم في جمهورية مصر العربية واستطاع اللاعب عمرو زكي ان يحرز الكثير من الألقاب المحلية والدولية حيث كافن يلعب اللاعب المصري زكي في صفوف نادي الزمالك ولكن بعد ان اعتزل اللاعب كرة القدم غاب اللاعب عن الملاعب والاستيديوهات التحليلية ولكن بعد مرور الوقت تصدر سم اللاعب التريند بعد ان انتشر الكثير من الاخبار التي تفيد دخول اللاعب في غيبوبة.

من هو عمرو زكي ويكيبيديا

عمرو زكي واحد من اهم اعبي كرة القدم في مصر، واستطاع اللاعب عمرو زكي الذي كان يلعب في مركز المهاجم حصد الكثير من البطولات للنادي الأبيض نادي الزمالك المصري، كما استطاع اللاعب ان يلعب للمنتخب المصري وان يحرز برفقة المنتخب الكثير من البطولات الدولية منها كأس الأمم الافريقية، واستطاع اللاعب ان يحرز الكثير من الألقاب الفردية والتي جعلته من اللاعبين الذين لا يمكن الاستغناء عنه.

كم عمر عمرو زكي

ولد اللاعب المعتزل عمرو زكي في في مدينة المنصورة المصرية في الأول من ابريل عام 1983م، ويبلغ اللاعب المصري المعتزل عمرو زكي من العمر 38 عاما واستطاع اللاعب، ان يلعب في بدايته الاحترافية لنادي المنصورة ومن ثم انتقل لنادي انبي وتألق اللاعب عمرو زكي مع النادي المصري انبي، الذي حصد برفقته كأس مصر ومن ثم انتقل الى المنتخب المصري تألق هناك وبعد ان انتهت البطولة الدولية انتقل اللاعب الى موسكو، ولكنه لم يلعب مع الفريق وانتقل الى الزمالك المصري.

تفاصيل مرض عمرو زكي

انتشرت في الآونة الأخيرة الكثير من الاخبار التي تفيد، بان مهاجم منتخب الفراعنة عمرو زكي يمر بحالة نفسة سيئة جدا بسبب ابتعاد زملائه عنه ولم يعد اي احد يتواصل مع اللاعب المعتزل عمرو زكي، مما ادخله في غيبوبة ولوكن بعد التواصل مع اخ اللاعب عمرو زكي صابر زكي نفى هذه الاخبار جملة، وتفصيلا وقال بان عمرو زكي في صحة جيدة للغاية ولم يتعرض لأي شيء وأضاف انه يجب التحري عن هذه الشائعات.

عمرو زكي من اهم لاعبي كرة القدم في جمهورية مصر العربية، وتصدر اللاعب عمرو زيك التريند بعد ان تم تداول دخوله في غيبوبة بسبب الضغوطات النفسية، التي تعرض لها مهاجم منتخب الفراعنة.