من هي وسام السويلمي…وما هي قصتها بالتفصيل

من هي وسام السويلمي…وما هي قصتها بالتفصيل، استطاع الفنان السعودي المعتزل حديثا فايز المالكي ان يقوم بإقناع الفتاة السعودية الهاربة الى المانيا وسام السويلمي العنزي، بالعودة الى المملكة العربية السعودية متعهدا بتأمينها في أي مكان تذهب اليه السعودية الهاربة بسبب الظروف الاسرية، التي مرت بها والتي جعلتها تفكر ماليا في الهروب من التعنيف الاسري الذي كانت تعيشه الفتاة السعودية وسام السويلمي العنزي.

من هي وسام السويلمي

خرج الفنان السعودي فايز المالكي  في بث مباشر برفقة الفتاة السعودية الهاربة وسام السويلمي العنزي، من اجل اقناعها بالعودة الى المملكة العربية السعودية واستطاع المالكي، ان يقوم بطمأنة الفتاة مؤكدا ان الفتاة سوف تحصل على كافة الدعم والأمان في السعودية يذكر ان الفتاة السعودية وسام ولدت على الحدود الشمالية للمملكة السعودية وقال رواد التواصل الاجتماعي ان الفتاة السعودية في العقد الثاني من العمر.

اقناع فايز المالكي لوسام السويلمي

استطاع الفنان المعتزل فايز المالكي ان يقوم بتقديم النصيحة للفتاة السعودية الهاربة وسام السويلمي العنزي، باتخاذ قرار حاسم وعودتها الى المملكة، وقال لها “تنزلق قدمها في طريق المخدرات وإدمان الخمر”.

وعلق الفنان المعتزل فايز المالكي وقال: “مثل ما خاف على بنتي، أخاف عليك، ابيك ترجعين معززة مكرمة لوطنك، ومتل ما عندي بنت اخاف عليها، والله لا اله الا هو انك بمقام بنتي، بعيد عن كل شي حصل، مافي حد ما يغلط، إن شا الله ترجعين وانتي بخير وصحة”.

واكد الفنان السعودي: “جميع السعوديين يقفون إلى جانبها، وهم جميعا عائلتها”، وبدورها قالت الهاربة وسام السويلمي انه هناك الكثير من الأشخاص الذي يحضون الفتيات السعوديات على الهرب من المملكة لافتة الى: ” ان هناك من يقف خلفهن ويمولهن”.

وقاتل السويلمي  انها تعرضت للتحرش في المانيا وذلك لأنها تحمل الجنسية السعودية كما وأكدت انها تعرضت للضرب من قبل الالمان لافتة الى انها “تعرضت للضرب حتى في المستشفى في ألمانيا“، مضيفة أنه ”في إحدى المرات صفعتها ممرضة داخل المستشفى وهي مريضة”.

واضفت ان الفتاة وسام السويلمي ان المانيا جحيم وعلقت: ” تمنيت لو اني ما طلعت لو ظليت مسجونة، هنا جحيم غربة وسجن وامراض نفسية وخوف ورعب، ما قلك بكيت دم”.

وطالب الفنان المالكي من الفتاة وسام بالتوجه الى السفارة السعودية في برلين وقال لها: ” السفارة سوف تحميكي” واضاف: “ارجعي للسفارة وانا متاكد سفارة الحرمين في المانيا تستقبلك بكرة وتامنك وتحسين بالامان”.

وبعد بث مباشر طويل جدا وصل الى ثلاثة ساعات استطاع المالكي ان قوم باقا الفتاة السعودية التي تعهدت بانها سوف تتوجه الى السفارة السعودية من اجل العودة فيما قدم لها المالكي وعدا بانه سيكون من اول المستقبلين لها وتعهد لها أيضا انه: ” لن يصيبك اي مكروه على الاطلاق”.

وما لبثت ساعات حتى قامت السويلمي بنشر صورة لها، وهي في طريقها الى السفارة السعودية من اجل القيام بكافة الإجراءات من اجل العودة الى المملكة.

وسام السويلمي
وسام السويلمي

قصة وسام السويلمي كاملة

روت الفتاة السعودية الهاربة وسام السويلمي قصة هروبها الى المانيا قبل شهر ونصف من الان واستطاعت السويلمي ان تقوم برواية قصتها من خلال حلقات خاصة على اليوتيوب وكانت من خلال هذه الحلقات تتحدث عن المعاناة التي كانت تراها من عائلتها منذ طفولتها الى اللحظة التي قررت فيها الهرب.

وقالت السويلمي انها لا تنسى اللحظة التي وصلت بها الى المانيا، وتوجهها الى احد رجال الامن من اجل طلب اللجوء منه وعلقت قائلة انه كان برفقتها مترجم، واستطاعت الفتاة ان تقوم بتقديم الادلة والبراهين التي تثبت تعرضها للعنف من قبل اسرتها.

وأضافت الفتاة انه تم استقبالها في ملجأ القاصرين لمدة 3 ايام، قبل ان تبدأ جلسة المحاكمة من اجل طلب اللجوء وأضافت الفتاة ان جلسة المحكمة استمرت ل 5 ساعات، متواصلة استطاعت من خلالها ان تروي حياتها بالكامل.

وأكدت الفتاة السعودية انها قبل ان تهرب بأسبوع تعرضت للضرب المبرح من والدها، وكادت ان تفقد حياتها وهذا ما دفعها من اجل اتخاذ قرار بالهرب وبينت، انها لم تكن تعلم الى اين سوف تتجه ولكن ما يهمها هو النجاة من والدها.

وتابعت فصتها وقالت ان والدتها تخلت عنها عندما كانت طفلة صغيرة، فأقامت مع جدتها التي كانت سيئة وتسيء لها قبل ان يأخذها والدها الذي كان يتحرش بها ويعنفها.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات