أراويكي

Arawiki هو أكثر من مجرد موقع ويب، إنه عالمك الخاص على الإنترنت. يوفر لك كنوزًا من المعلومات والمعرفة في شتى المجالات، ويسمح لك بالتفاعل مع مجتمع من الأشخاص ذوي التفكير المماثل. سواء كنت تبحث عن أحدث الأخبار، أو ترغب في استكشاف هواية جديدة، أو تحتاج إلى معلومات موثوقة، فإن Arawiki هو المكان المثالي لك.

مها أحمد توجه رسالة لمنة شلبي بعد ازمتها الأخيرة
مشاهير العرب

مها أحمد توجه رسالة لمنة شلبي بعد ازمتها الأخيرة

مها أحمد توجه رسالة لمنة شلبي بعد ازمتها الأخيرة، استطاعت الفنانة المصرية مها احمد ان تقوم بدعم ومساندة مواطنتها الفنانة المصرية منة شلبي. التي تعرضت لازمة قوية بعد ان تم ضبتها في مطار القاهرة الدولي وبحوزتها مواد مخدرة. واستطاعت النيابة العامة القاء القبض على منة شلبي. واحالتها الى التحقيق من اجل التعرف على  هذه المواد الخدرة ومن اين حصلت عليها.

مها أحمد توجه رسالة لمنة شلبي

وجهت النجمة المصرية مها احمد رسالة لمواطنتها المصرية منى شلبي. بعد الازمة التي تعرض لها في الآونة الأخيرة خاصة بعد ان ضبطها في مطار القاهرة الدولي وهي بحوزتها مواد مخدرة.

مها أحمد توجه رسالة لمنة شلبي
مها أحمد توجه رسالة لمنة شلبي

ونشرة الفنانة مها احمد صورة تجمعها بالفنانة منة شلبي عبر حسابها الرسمي عل ىانستجرام: “حمد الله على السلامة يا أجمل وأطيب قلب، أحلى بنوتة منة شلبي”.

وكانت النيابة العامة المصرية تلقيت معلومات خاصة في يوم الجمعة الخانس والعشرون من توفير الجاري. بضبط النجمة المصرية منة شلبي بمطار القاهرة الدولي حال عادت. نم الخارج وذلك عندما كانت تقوم بإنهاء الإجراءات الجمركية وكانت بحوزة منة شلبي وتحتوي هذه الحقائب على معلقاتها الشخصية. والتي بوضعها على جهاز الفحص قد تبين وجود مواد غريبة داخل الحقائب فتم تفتيشها تفتيشا دقيقا مما اسفر عن وجود الكثير. من المواد المخدر لذك القي القبض عليها وتم التحفظ على المواد التي كانت بحوزتها.

وبعد ان تم التحقيق مع منة شلبي امرت النيابة العامة المصرية اخلاء سبيل منة شلبي. من سرايا النيابة وقالت  النيابة انه تم تغريم الفنانة المصرية شلبي بمبلغ مالي قدره 50 الف جنيه. وارسال المواد المضبوطة معها الى الطب الشرعي من اجل فحصها والتعرف على طبيعة. هذه المواد وهل تحتوي على أي مواد مخدرة.