أراويكي

Arawiki هو أكثر من مجرد موقع ويب، إنه عالمك الخاص على الإنترنت. يوفر لك كنوزًا من المعلومات والمعرفة في شتى المجالات، ويسمح لك بالتفاعل مع مجتمع من الأشخاص ذوي التفكير المماثل. سواء كنت تبحث عن أحدث الأخبار، أو ترغب في استكشاف هواية جديدة، أو تحتاج إلى معلومات موثوقة، فإن Arawiki هو المكان المثالي لك.

مواعيد عرض مسلسل الصندوق والقنوات الناقلة
السينما والتلفاز

مواعيد عرض مسلسل الصندوق والقنوات الناقلة

مواعيد عرض مسلسل الصندوق والقنوات الناقلة، ساعات قليلة وينطلق مسلسل الصندوق والذي يعتبر من الاعمال الفنية التي سوف تعرض في النصف الثاني من شهر رمضان المبارك، واستطاع القائمون على العمل الفني ان يقوموا بنشر العديد من البوسترات الرسمية للعمل الفني المميز، والذي يحتوي على الكثير من الاحداث المشوقة التي سوف تحدث مع الفنانين المشاركين في العمل الفني، والذي أوكلت إليهم الكثير من الامور التي يجب عليهم القيام بها.

مسلسل الصندوق

مسلسل الصندوق واحد من أبرز المسلسلات المنتظرة بشدة خاصة وان المشاركون، في العمل الفني مجموعة من الفنانين الشبان المميزون للغاية والذين يمتلكون مهارات كبيرة جدا في المجال الفني، كما ويحتوي مسلسل الصندوق على الكثير من الاحداث المشوقة التي تم اظهارها في الفيديو التشويقي، الذي تم نشره من قبل القائمون على العمل الفني الذي يتوقع ان يقوم بحصد ملايين المشاهدات خلال الايام الاولى من عرضه.

مواعيد عرض مسلسل الصندوق

يسعى الجميع من اجل التعرف على مواعيد عرض مسلسل الصندوق، وما هي القنوات الناقلة التي سوف تقوم بعرض مسلسل الصندوق الذي يعتبر من المسلسلات الرمضانية التي تحتوي على 15 حلقة فقط، سيبدأ مسلسل الصندوق في عرض اولى حلقاته في الخامس عشر من شهر رمضان المبارك اي في تاريخ 6 ابريل من عام 2023م، وجاءت مواعيد عرض مسلسل الصندوق على النحو التالي:

  • MBC مصر، 9:00 مساءً، ويُعاد 11:00 صباحًا.
  • MBC مصر2، 2:00 ظهرًا، و12:00 مُنتصف الليل.

مواعيد عرض مسلسل الصندوق

ابطال مسلسل الصندوق

يشارك في مسلسل الصندوق نخبة من أبرز الفنانين الذين استطاعوا ان يثبتوا أنفسهم، من خلال المهارات التي يمتلكها الفنانون الذين يشاركون في العمل الفني الذي ينتظر منهم الكثير، وجاء ابطال مسلسل الصندوق على النحو التالي:

  • أحمد داش.
  • هدي المُفتي.
  • على قاسم.
  • سماح أنور.
  •  تأليف مُصطفي صقر، محمود رمضان.
  • إخراج مروان عبد المنعم.

نرشح لك أيضا: مواعيد عرض مسلسل تغيير جو لمنة شلبي

مسلسل الصندوق من المسلسلات القصيرة والمميزة للغاية، والتي تحتوي على الكثير من الاحداث المميزة للغاية والتي جعلت الجميع في حالة، من الانبهار نتيجة اداء الفنانين المبهر والمميز جدا.