مورغان فريمان مفاجأة حفل افتتاح كأس العالم بقطر

مورغان فريمان مفاجأة حفل افتتاح كأس العالم بقطر، مورغان فريمان مفاجأة كاس العالم  استطاع النجم العالمي مورغان فريمان. ان يخطف الأنظار عندما ظهر مع اليويتبرز القطري غانم المفتاح الذي استطاع ان يفتتح بطولة كأس العالم. المقامة حاليا في قطر واستطاع مورغان فريمان ان يقوم بهذه الانطلاقة. مع اليوتيبورز المفتاح الذي بدأ بآيات من الذكر الحكيم على انظار ومسمع الجماهير العالمية. التي حضرت الى قطر من اجل مشاهدة المونديال.

مورغان فريمان مفاجأة حفل افتتاح كأس العالم

استطاع الممثل مورغان فريمان ان  يلفت انتباه العالم اليه عندما احتل صدارة التريند العالمي. خلال فتتاح كأس العالم في قطر وكان الشيء. المثير للانتباه هو تغطيته ليده اليسرى.

مورغان فريمان مفاجأة حفل افتتاح كأس العالم

وبحسب ما ورد فقد اجبر اسطورة التمثيل الامريكية فريمان على ارتداء قفاز بيج منذ عام 2008م. بعد ان تورط في حادث سيارة خطير للغاية في ولاية ميسيسبي. حيث أصيب النجم الأمريكي بجروح خطيرة للغاية وهذا عندما غادرت سيارته الطريق وانقلبت عدة مرات وسمن ثم سقطت في حفرة. وتم نقل الفنان جوا الى المشفى وتركت يده مشلولة على الغرم من خضوعه للكثير من العمليات الجراحية في محاولة من الأطباء لإصلاح. تلف الاعصاب وقال مورغان في عام 2010: ” لقد عانيت من تلف الاعصاب. ولم يتحسن الوضع لذا لا يمكنني تحريكها ابدا”.

فريمان مع اليوتيوبر غانم المفتاح

مع بدء حفل افتتاح كاس العالم قدم فريمان صوته الأسطوري. وبعد ذلك هر على خشبة المسرح مع اليوتيبر القطري انم المفتاح.

وفي وقت لاحق من الحفل أشاد الفنان فريمان بقدرة كرة القدم على توحد الشعوب. ذات الثقافات المختلفة حول شغف واحد وقال “كرة القدم توحد الأمم حول حبهم للعبة الجميلة. إن ما يجمع الأمم يجمع المجتمعات أيضاً”.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات