موسم الرياض 2022 يجمع هيفاء وإليسا في حفل مشترك

موسم الرياض 2022 يجمع هيفاء وإليسا في حفل مشترك، لا يزال القائمون على موسم الرياض يبهرون الجماهير الذين ينتظرون موسم الرياض على احر من الجمر. وذلك نتيجة الفعاليات والمهرجانات التي تقام في هذا الموسم المميز الذي ينتظره الجميع ومن الفعاليات. والحفلات التي سوف تقام في موسم الرياض حفلة ضخمة تجمع الفنانتين اللبنانيتين اليسا وهيفاء وهبي اللتان تعتبر من افضل الفنانتين في الوطن العربي بأكمله.

موسم الرياض 2022 يجمع هيفاء وإليسا في حفل ضخم

أعلنت هيئة الترفيه العامة في المملكة العربية السعودية. ان النجمتين اللبنانيتين اليسا وهيفاء وهبي سوف تجتمعان في حفل مشترك ضخم للغاية في 28 أكتوبر الجاري. ضمن فعاليات موسم الرياض 2022 والذي ينطلق في يوم الجمعة 21 من أكتوبر.

موسم الرياض 2022 يجمع هيفاء وإليسا في حفل ضخم
موسم الرياض 2022 يجمع هيفاء وإليسا في حفل ضخم

وقال نشر رئيس هيئة الترفيه السعودية تركي ال الشيخ تفاصيل الحفل المرتقب. الذي سوف يقام على مسرح الفنان محمد عبده في بوليفارد الرياض سيتي احدى المناطق العامة في موسم الرياض.

وسيتم طرح تذاكر الحفل المرتقب في  وقت قريب كما قال المنظمون. وسط توقعان كبيرة بنفاذ التذاكر جميعها في وقت مبكر من طرحها نظرا للشعبية الكبيرة التي تمتلكها الفنانتين.

ويعتبر الحفل الفني الخاص بالفنانتين واحد من الحفلات الفنية. التي سوف تقام في موسم الرياض والتي سوف يشارك فيها فنانون وفرق فنية عربية وعالمية.

وتنطلق النسخة الثالثة من موسم الرياض لعام 2022م في يوم الجمعة الموافق 21 أكتوبر. وسط توقعات بان يشهد هذا الموسم حضور جماهيري ضخم مقارنة بالنسختين السابقتين. وذلك بسبب التسهيلات التي قامت بها الحكومة السعودية بالإضافة الى حضور ملايين المشجعين لمونديال قطر الشهر المقبل. حيث ستكون المملكة محطة رئيسية للكثير من الزوار.

وبات لموسم الرياض شهرة كبيرة جدا في السعودية وخارجها. نتيجة الفعاليات الضخمة التي تم اقامتها في الموسم السابقة والتي نالت اعجاب الجماهير سواء في المملكة او خارجها.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات