ميار الببلاوي لأحمد رزق: قلبك أسود ورافض تصالحني

ميار الببلاوي لأحمد رزق: قلبك أسود ورافض تصالحني، لا يزال اسم الفنانة المعتزلة ميار الببلاوي متصدرا لكافة العناوين كونها من ابرز الفنانات اللاتي استطعن الوصول الى الشهرة من خلال الاعمال التي قامت بها. والتي استطاعت من خلالها ان تقوم ببناء قاعدو جماهيرية ضخمة للغاية في العالم العربي. وتصدر اسم الفنانة المصرية بعد ان وهت رسالة عتاب الى الفنان المصري احمد رزق.

ميار الببلاوي تعاتب أحمد رزق

استطاعت الفنانة المعتزلة ميار الببلاوي ان تنفي تعمدها الإساءة لزميلها الفنان اجمد رزق. وفي ذات الوقت قالت ان قلبه اسود لأنه يرفض ان يصالحها منذ عدة سنوت بعدما استطاع احد الإيقاع بينهما. وأشارت ان الواقعة الاصلية للخلاف الذي حدث بينهما ليست مقصودة وانما الامر حدث نتيجة سوء تفاهم بينهما.

ميار الببلاوي تعاتب أحمد رزق
ميار الببلاوي تعاتب أحمد رزق

وقالت الببلاوي خلال لقاءها في برنامج قعدة ستات الذي يذاع على قناة “القاهرة اليوم” والذي تقو بتقديمه الإعلامية مروة صبري: انا عاتبت الفنان احمد رزق وقلت له انت قلب اسود يا احمد مش بتصالحني ليه؟. وقالت الببلاوي انها كانت في إجراءات الطلاق وكان الفنان احمد رزق انفصل عن الفنانة حنان مطاوع بعد ان كانوا مخطوبين. فانا لقيت واحدة منزلة صورة لحنان وخطيبها وقالت اتقل تاخد حاجة نظيفة. وانا قمت بنشر الصورة من غير قصد. وقالت والله ما كنت اقصد احمد هو حبيب قلبي وكان اول مرة يشتغل في حياته كان في مسلسل بتاعي.

وأضافت ميار انا عارفة كويس انو مستحيل اغلط في احمد. والصور التي قمت بنشرها كان الغرض منها اني القح على الشخص الي انفصلت عنه ولكن الصحفيون قاموا باذخ الصورة. وارسلوها الى احمد رزق وقالوا اني بقول عنه كده وبعت لأحمد على الواتساب ولكن هلم يرد عليا ولغاية الان مخاصمني.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات