ميريام فارس تعتذر التحضير استغرق 5 أشهر وليس سنوات

ميريام فارس تعتذر التحضير استغرق 5 أشهر وليس سنوات، لا تزال النجمة اللبنانية ميريام فارس متصدرة للتريند العالمي وذلك بعد اغنيتها الشهيرة في كأس العالم قطر. والذي تم الإعلان عنها من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم. وتعتبر ميريام فارس من ابرز الفنانات اللاتي استطعن الوصول الى الشهرة. من خلال الاعمال التي قامت بها الفنانة ميريام فارس والتي تسعى من اجل الوصول الى المزيد من الشهرة.

ميريام فارس تعتذر التحضير استغرق 5 أشهر

خلال لقاء الفنانة اللبنانية ميريام فارس. من كواليس حفلها الذي جمعها مع النجم العالمي مالوما قالت ميريام حلال اللقاء ان التحضير لهذا الحدث الضخم. وكل ما تعلق به غير الحفل أي التحضيرات التي سبقت اغنية Tukoh Taka قد استغرق 5 سنوات.

ميريام فارس تعتذر التحضير استغرق 5 أشهر
ميريام فارس تعتذر التحضير استغرق 5 أشهر

وبعد التساؤلات التي طرحت من قبل المتابعين والجماهير العربي ومنها انتقادات حادة طالت الفنانة اللبنانية وطالت المدة التي تحدثت بها لتعود ميريام فارس لتوضح هذا الامر من خلال حسابها على تويتر وتقول ان المدة التي استغرقها من اجل التحضير للحفل 5 اشهر وليس 5 سنوات وقالت الفنانة وتغريده لها على تويتر: “بشكر كل مين كتب كلمة حلوة عن هيدا الحدث يلي أخد تحضيره ٥ أشهر وبعتذر إنّو بإحدى المقابلات قلت ٥ سنين سهوًا، كان نهار طويل، بحبكن كتيرTukoh Taka.

تجدر الإشارة انه في يوم السبت الماضي 19 نوفمبر أدت ميريام فارس ومالوما اغنية مميزة خلال افتتاح كأس العالم قطر 2022م وكانت هذه  الاغنية احدث اصدار موسيقي رسمي خاص بكأس العالم قطر 2022م.

ولا يزال اسم ميريام فارس تريند على تويتر في الكثير من الدول العربية من ابرزها لبنان كما استطاعت ميريام ان تشاركنا بتفاصيل اغنية توكو تاكا وقالت: “عملت اللحن العربي واخترت كلمات لأوصل رسالة مثل سلام عليكم  ويلا سوا”.

انا وزعت القسم العربي

وقالت ميريام فارس انها هي من قامت بتوزيع القسم العربي من الاغنية.حيث كان هذا الامر مهمتها وشغلها الشاغل وقالت: “نفذنا غنيتين بس أنا كنت مقتنعة ب توكا تاكا. وأنا عملت اللحن العربي، وعملت التوزيع تبعه. يعني كل الموسيقى العربية والشرقية اللي سمعتوها هي توزيعي”.

رسالتي اوحد العالم العربي

وجهت ميريام فارس بيان تم نشره من خلال شركة الإنتاج. التي تهتم بإدارة اعمالها ووجهت رسالة الى الجمهور العربي قبل ان تشارك في الحفل الذي جمعها باثنين من افضل الفنانين. في العالم وقالت ميريام: “ما أجمل الشبه بين كرة القدم والموسيقى. كلاهما تعبير يوحد الناس بغض النظر عن لغتهم وبلادهم”.

وأضافت: “رسالتي منذ اليوم الأول، هي أن أوحد بفني العالم العربي وأن أعرّف العالم كله إليه. أغوص في فنون وآلات الثقافات والحضارات القديمة. وأقدمها بإطار معاصر يخاطب جيل اليوم”.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات