ميريام فارس ومالوما بفيديو عفوي من كواليس حفلهما في افتتاح كأس العالم

ميريام فارس ومالوما بفيديو عفوي من كواليس حفلهما في افتتاح كأس العالم، بالتزامن مع اطلاق اغنية كأس العالم Tukoh Taka. التي جمعت كل من النجمة اللبنانية مريام فارس والنجم العالمي مالوما بالإضافة الى نيكي ميناج. كانت ميريام فارس قد اشارت من خلال ستوري انستغرام. انها سوف تذهب من اجل متابعة العرض الأول للأغنية ومن ثم قامت بمشاركة فيديو لها برفقة مالوما. الذي كان معها في قطر من اجل مشاهدة العرض الأول للأغنية.

ميريام فارس ومالوما من كواليس حفلهما في افتتاح كأس العالم

استطاعت النجمة اللبنانية ميريام فارس ان تقوم بمشاركة اللحظات الأولى. لطرح اغنية  Tukoh Taka التي جمعت الفنانين الثلاثة ميريام فارس ونيكي ميناج ومالوما. واستطاع مقطع الفيديو الذي قامت بنشره النجمة اللبنانية مريام فارس ان يحصد ملايين المشاهدات خلال قائق بعد ان تم نشره.

كما وقام النجم مالوما بمشاركة سلسلة من مقاطع الفيديو عبر حساب على انستقرام. ودعا من خلالها لمشاهد فيديو كليب الخاص بالأغنية بالإضافة الى فيديو جمعه مع ميريام فارس. علق عليه بما معناه ان الاغنية هي ملتقى للثقافات بين 3 دول مختلفة.

وتعتبر اغنية Tukoh Taka هي احدث اصدار موسيقي خاص بكأس العالم قطر 2022م. كما وتم اعتماد هذه الأغنية كأول اغنية رسمية. لمهرجان فيفا الرسمي الخاص بالمشجعين FIFA FAN FESTIVAL.

مالوما سعيد لمشاركته في اغنية كاس العالم قطر

عبر النجم العالمي مالوما خلال بيان صحفي استطاعت ان تقوم بتوزيعه شركة Medium. عن فرحته البالغة بالتعاون الفريد وقال: “أنا بغاية السعادة لمُشاركتي في الأغنية الرسميّة الخاصّة. بكأس العالم FIFA! لطالما حلمت بفرصة كهذه!”.

مالوما سعيد لمشاركته في اغنية كاس العالم قطر
مالوما سعيد لمشاركته في اغنية كاس العالم قطر

مضيفا “فتمثيل الموسيقى اللاتينيّة في أغنية عالميّة، إلى جانب فنّانين رائعين يُغنّون باللغتين الإنجليزيّة والعربيّة يرتقي بثقافتنا إلى مُستوى آخر

ميريام فارس: كان لي شرف المُشاركة في هذه الاغنية

اكدت النجمة اللبنانية ميريام فارس سعادتها وفخرها، باختيارها من قبل FIFA وUniversal Arabic Music الممثلة بالمنتج العالمي وسيم صليبي، وRepublic Records لأداء أغنية “Tukoh Taka”.

وتابعت فارس: “كان لي شرف المُشاركة في تأليف وتوزيع هذه الأغنية، أضف إلى تصميم اللوحات الراقصة الخاصّة بها، مما زاد من شغفي”، مضيفة “كما أنّ العمل مع إثنين من النجوم العالميّين الذين أفضّل، وهما نيكي ميناج و مالوما، زاد من حماسي.. أتمنّى حقاً أن تنقل أغنية “Tukoh Taka” الثقافة الشرقيّة والموسيقى العربيّة إلى العالم بأسره “.

وسيم صليبي: أردنا من خلال اغنية Tukoh Taka الاحتفاء بالوحدة والثقافة

ومن جانبه اكد وسيم صليبي: “أردنا من خلال “Tukoh Taka”، طرح أغنية تحتفي بالوحدة والثقافة والتنوّع على المُستوى العالميّ. وأتوّجه بشكر خاصّ لنيكي ميناج ومالوما، وميريام فارس لإضفاء الهويّة والثقافة والموهبة الخاصّة بكلّ منهم على كافة أجزاء الأغنية، وشكراً FIFA على الثقة التي منحتني إيّاها. يلا سوا”.

وعلق المنتج العالمي صليبي عن سعادته البالغة بوصول الاغنية للمرتبة الأولى علىiTunes، وأضاف: ” استيقظت على خبر ان اغنية TUKOH TAKA هو رقم 1 ITUNES US، في أقل من 12 ساعة من اصدار هذه الاغنية والتي تعتبر اول اغنية باللغة الإنجليزية اللاتينية والعربية تحقق هذا الإحصاء.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات