ميريام فارس: فيفا جمعت كافة الحضارات على مسرح واحد

ميريام فارس: فيفا جمعت كافة الحضارات على مسرح واحد، لا تزال الفنانة والمطربة اللبنانية ميريام فارس تتصدر التريند خاصة بعد ان قامت بالمشاركة في الاغنية الرسمية لكأس العالم وتعتبر ميريام فارس واحدة من ابرز المطربات في العالم العربي نظرا لصوتها القوي والذي جعل الجميع في حالة من الذهول نتيجة الصوت المميز للغاية وتسعى ميريام فارس من اجل الوصول الى المزيد من الشهرة.

ميريام فارس: فيفا جمعت كافة الحضارات

أعربت الفنانة ميريام فارس عن سعادتها البالغة في المشاركة في كأس العالم. الذي أقيم في قطر 2022م وذلك من خلال مشاركتها في الاغنية الرسمية لكأس العالم والتي تحمل اسم توكو تاكا. والتي جمعتها مع النجمين العالمين نيكي ميناج ومالوما لافتة انها كانت تحلم بتقديم مثل هذا العمل. منذ ان كانت طفلة وتحقق حلمها مع الفيفا التي سمحت لها بالمشاركة.

وشاركت فارس متابعيها صور من عرضها الاستعراضي من خلال حسابها على انستغرام. والذي تفاعل معها الملايين من المتابعين الذين طالبوا ميريام فارس بالمزيد من الاعمال الفنية.

ميريام فارس: فيفا جمعت كافة الحضارات
ميريام فارس: فيفا جمعت كافة الحضارات

وعلقت النجمة اللبنانية: “وأنا صغيرة كنت بس بغمض عيوني شوف نفسي بقدم عرض استعراضي كامل متكامل، ومع فيفا الحلم تحقق السنة دي، والرسالة اللي حملتها من أول مسيرتي الفنية وهي جمع الحضارات العربية بفني”.

واكملت: “أنا ترجمت رسالتي في جمع الحضارات بـ 21 لوحة على مدار ساعة ونصف، بتخاطب مختلف الحضارات والفنون والثقافات العربية على مسرح فيفا، وكان عندي الفرصة أعرف الناس على جمهور مش بس من الوطن العربي، لأ، من جميع أنحاء العالم”.

واختتمت رسالتها بشكر دولة قطر والاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا ” بشكر دولة قطر والاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا على ثقتهم في واختياري لغناء الأغنية الرسمية لكأس العالم وافتتاح حفلات الفيفا، هيدا فخر لإلي، وبشكر كل شخص ساهم لإنجاح هذا الحدث” .

تجدر الإشارة ان ميريام فارس أصدرت خلال الفترة الماضية اغنية قضيها انبساط. من كلمات الشاعر مصطفى حسن والحان احمد مصطفى وتوزيه هاني ربيعة وقالت النجمة اللبنانية. انها قامت بتصوير الاغنية في برلين وظهرت فيها ميريام بإطلالة عصرية وادت في الكليب رقصة خاصة.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات