أراويكي

Arawiki هو أكثر من مجرد موقع ويب، إنه عالمك الخاص على الإنترنت. يوفر لك كنوزًا من المعلومات والمعرفة في شتى المجالات، ويسمح لك بالتفاعل مع مجتمع من الأشخاص ذوي التفكير المماثل. سواء كنت تبحث عن أحدث الأخبار، أو ترغب في استكشاف هواية جديدة، أو تحتاج إلى معلومات موثوقة، فإن Arawiki هو المكان المثالي لك.

بالفيديو نادية الجندي تكشف حقيقة اعتزالها الفن
مشاهير العرب

بالفيديو نادية الجندي تكشف حقيقة اعتزالها الفن

بالفيديو نادية الجندي تكشف حقيقة اعتزالها الفن، نادية الجندي واحد من البرز الفنانات اللاتي استطعن الوصول الى الشهرة خلال فترة منية قصيرة واستطاع النجمة المصرية التي لطالما اثارت الجدل، من خلال الاعمال التي تقوم بها والتي استطاعت من خلالها ان تبقى الملكة على عرش السينما المصرية، لسنوات طويلة نتيجة المهارات التي تمتلكها الفنانة المصرية المميزة والذي تصدر اسمها بعد ان تداول إشاعة اعتزالها الفن وارتباطها بشاب.

نادية الجندي تكشف حقيقة اعتزالها الفن

استطاعت النجمة المصرية نادية الجندي ان تقوم بالكشف عن حقيقة، اعتزالها الفن بعد ان  تم تداول خبر اعتزالها نتيجة غيابها وعدم مشاركتها في اي عمل فني خلال السنوات الماضية رغم نشاطها على السوشيال ميديا.

وقالت الفنانة المصرية القديرة نادية الجندي من خلال برنامج “حبر سري” الذي تقوم بتقديمه الإعلامية المصرية اسما إبراهيم: “انا من غير الفن لا أسوى شيء”.

وأكدت الفنانة نادية: “الفن بالنسبة لي هو الغذاء الروحي، وعمري ما هعتزل الفن تماما في الوقت الحالي، فأنا نشيطة جدا، واعتزالي الفن مثل السمكة اللي بتطلع من المياه”.

وضافت: “ممكن اعتزل في حالة واحدة فقط، وهي لما جمهوري يبقى مش راضي عن أعمالي”.

حقيقة ارتباط الفنانة نادية الجندي

كشفت الفنانة المصرية نادية الجندي حقيقة ارتباطها بشاب وقالت: “الشائعات كترت حواليا الفترة اللي فاتت بخصوص الارتباط والجواز، وهو بغض النظر عن إني مش ببص للشائعات دي ولا بتشغلني بس ليه لأ ليه متجوزش ومرتبطش؟ أنا كمان مش عندي مانع إني أتجوز في الوقت الحالي”.

نادية الجندي تكشف حقيقة اعتزالها الفن
نادية الجندي تكشف حقيقة اعتزالها الفن

وأشارت نادية انها لديها عدد من الموصفات التي يجب  ان تتوفر في الشخص، الذي يود الارتباط بي وقالت: ” أنا كمان عندي مواصفات لفتى أحلامي، وهي إنه لازم يكون راجل وأحس أنه قد المسؤولية، لازم أحس بالحنان والأمان والصدق معاه، لازم يكون محبوب بين الناس عشان أقدر أعيش معاه”.

وواصلت: “أنا عارفة أن الصفات دي مش موجودة في الزمن بتاعنا دا، بالنسبة لي في مواصفات تانية للراجل غير سنه، وعادي جدا لو اتجوزت حد أصغر مني لأن مفيش قانون بيحط سن معين بين الراجل والست”.