بالفيديو نادية الجندي تكشف سبب غيابها عن الساحة الفنية

بالفيديو نادية الجندي تكشف سبب غيابها عن الساحة الفنية، كشفت الفنانة المصرية نادية الجندي سبب غيابها عن الساحة الفنية وامتناعها عن تقديم اعمال فينة جديدة، وأكدت النجمة المصرية ان الاعمال التي يتم تقديمها من قبل الكتاب المصرية تعاني من استسهال كبير.

وكشفت أيضا عن رفضها فكرة تصوير عمل بعد كتابة، خمس حلقات فقط كما يحدث في هذه الاوقات.

واعترضت الفنان أيضا على إعادة تقديم الاعمال الناجحة، وقاتل انها حريصة على مكانتاه الفنية كما وتفتخر بنها التي استطاعت، ان تكتشف الفنان الراحل احمد زكي والفنان ياسر جلال.

بالفيديو نادية الجندي تكشف سبب غيابها عن الساحة الفنية

استطاعت الفنانة المصرية نادية الجندي ان تكشف عن الكثير، من الامور التي كانت مبهمة في السابقة حول مشاركتها في الاعمال الفنية.

وكشفت النجمة نادية الجندي بعد ان تمت استضافتها في برنامج كلام الناس، في رمضان مع الإعلامية ياسمين عز، عرض علي الكثير من الاعمال الفنية ولكني رفضت وذلك لعدم، وجود كتاب مثل الماضي واصبح هناك استسهال في الكتابة كتقليد الاعمال الناجحة او كتابة 4 او 5 حلقات فقط.

نادية الجندي تعاني من ضعف السيناريو

اضافت النجمة الجندي ان المؤلف يحاول اقناعها بانه سيقوم بكتابة، باقي الحلقات اثناء تصوير المسلسل ولكنها لم تقتنع لكلام المؤلفين، وكتاب السيناريو وقالت انها ترفض الفكرة تماما.

وقالت نادية انها عملت مع اكبر المؤلفين المصرين مثل وحيد حامد ومصطفى محرم، حيث كانوا هؤلاء يكتبون السيناريو اكثر من 5 مرات ومن ثم يتم اعادته مرة أخرى وبعد ذلك يتم المناقشة، في التأليف من اجل الوصول الى أفكار تعمل على تطوير العمل حتى يصبح بأفضل نسخة.

نادية الجندي تشكر الجمهور

شكرت النجمة المصرية نادية الجندي محبيها ومتابعيها الذين طالما طالبوها، بالمزيد من الاعمال الفنية التي كانت محط انظار الجماهير العربية والمصرية، وقالت الفنانة جب وتقدير الجمهور هو سر النجاح الذي وصلت اليه.

وأضافت الفنانة انها من قامت باكتشاف الفنان القدير الراحل احمد زكي، والفنان ياسر جلال وقالت أيضا انها فخورة بالدور الذي يقوم به ياسر جلال في مسلسل الاختيار3.

نادية الجندي تشكر الجمهور
نادية الجندي تشكر الجمهور

نادية الجندي من ابرز الفنانات التي استطاعت ان تصل الى الشهرة، من خلال الأدوار الفنية التي قامت بها والتي حظيت بشعبية جدا في جمهورية مصر العربية والعالم العربي ككل.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات