بالفيديو.. نادين نجيم ترقص برفقة ابنها وتكشف بعض الاسرار

بالفيديو.. نادين نجيم ترقص برفقة ابنها وتكشف بعض الاسرار، أثارت النجمة اللبنانية نادين نجيم الجدل بعد أن قامت بالرقص والاحتفال مع ابنها جوفاني الذي كان في حالة من الفرحة بعد أن الرقص الذي قامت به، والدته التي تعتبر من أبرز الفنانات في العالم العربي بأكمله خاصة وان نادين نجيم، استطاعت أن تشارك في عدد كبير جدا من الأعمال الفنية التي حازت على إعجاب الجماهير في لبنان، والعالم العربي بأكمله خاصة وان أعمالها تحتوي على إثارة كبيرة جدا.

نادين نجيم ترقص برفقة ابنها

احتفلت النجمة اللبنانية نادين نجيم بالمناولة الأولى لأبنها جوفاني وسط أجواء من الفرحة الكبيرة، التي بدت على النجمة اللبنانية وابنها.

وقامت النجمة اللبنانية نادين بإعادة تغريد مقطع فيديو من خلال حسابها الرسمي على موقع توتير، وتظهر الفنانة في مقطع الفيديو المنتشر برفقة ابنها وهما يقومان بتقطيع، قالب الكيك كما واطهرت نادين نجيم محبة ابنها في تقطيع الكيك وقالت في تعليقها على الفيديو: “ح يقطعني إلي كمان بس مهم يقطع”.

وبغد أن قامت الفنانة اللبنانية نادين بنشر مقطع الفيديو تفاعل عدد كبير جدا من المتابعين، بالإضافة إلى زملائها ولصدقائها وعبروا عن محبتهم لما تقوم بنشره نادين نجيم من، كواليس علاقتها بابتها وابنتها متمنين لهم السعادة والخير.

ومن جهة أخرى وعلى الصعيد الفني من المنتظر أن تبدأ نادين نجيم تحضر مع شركة الصباح، بعدد من الأعمال المتفق عليها خلال الأيام المقبلة.

نادين نجيم ترقص برفقة ابنها
نادين نجيم ترقص برفقة ابنها

نرشح لكم أيضا: بالفيديو نادين نجيم ترقص مع البيتزا في قطر.

تجدر الإشارة أن نادين نجيم هي واحدة من أبرز الفنانات اللاتي، استطعن الوصول إلى الشهرة من خلال الأعمال الفنية التي قامت بها والتي استطاعت من خلالها، أن تثير الجدل وان تحصد ملايين المشاهدات بعد الإثارة والتشويق التي تمتلكها بهذه الأعمال.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات