أراويكي

Arawiki هو أكثر من مجرد موقع ويب، إنه عالمك الخاص على الإنترنت. يوفر لك كنوزًا من المعلومات والمعرفة في شتى المجالات، ويسمح لك بالتفاعل مع مجتمع من الأشخاص ذوي التفكير المماثل. سواء كنت تبحث عن أحدث الأخبار، أو ترغب في استكشاف هواية جديدة، أو تحتاج إلى معلومات موثوقة، فإن Arawiki هو المكان المثالي لك.

نانسي عجرم تتخفى بلوك جديد وتتجول في الشوارع وتحتفل بين الناس في يوم ميلادها
مشاهير العرب

نانسي عجرم تتخفى بلوك جديد وتتجول في الشوارع وتحتفل بين الناس في يوم ميلادها

نانسي عجرم تتخفى بلوك جديد وتتجول في الشوارع وتحتفل بين الناس في يوم ميلادها، استطاعت الفنانة والمطربة اللبنانية نانسي عجرم ان تقوم بتحدي جديد كليا في يوم ميلادها.

وخاضت الفنانة اللبنانية تجربة جديدة عندما قامت بالتنكر، ومن ثم أصبحت تمشي في الشوارع في لبنان وتحدت الفنانة مساعديها بانه سيتم التعرف عليها من قبل محبيها في الشوارع اللبنانية.

واستطاعت نانسي عجرم ان تقوم بهذه التجربة الجديدة احتفالا منها، بعيد ميلادها المميز والذي تمنت فيه ان تعود الدولة اللبنانية كما كانت عليه قبل ان يتم اعلان افلاسها من قبل المسؤولين في الدولة.

نانسي عجرم تتخفى بلوك جديد

تخفت اليوم الفنانة اللبنانية نانسي عجري وراء لوم جديد كليا، وذلك من اجل الاحتفال بعيد ميلادها لشوارع اللبنانية واستطاعت الفنانة نانسي ان تسير في الشوارع بكل اريحية.

وطلبت نانسي عجرم من الفريق المساعد لها بان يقوموا بتغيير شكلها كليا، حتى لا يتم التعرف عليها من قبل الناس وقالت في ذات السياق انه سيتم التعرف عليها حتى لو تم غير شكلها بالكامل.

نانسي عجرم تتجول في شوارع لبنان

بعد ان قام الفريق المساعد للفنانة نانسي عجرم بتغيير شكلها استطاعت الفنانة، ان تستقل دراجة نارية برفقة صديقتها ومن ثم النزول في احدى الشوارع اللبنانية وأصبحت تتجول امام الناس.

مما اثار دهشة الكثير من الأشخاص الذين شكوا في الامر، ولكن هناك من لم يعرها أي انتباه بسبب التغيير الكبير على شكل الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، التي تحبها الجماهير اللبنانية بشكل جنوني.

نانسي عجرم تحتفل بعيد ميلادها بين الناس

بعد ان انتهت الفنانة اللبنانية من جولاتها في شوارع لبنان استطاعت، ان تصل الى المكان المناسب ومن ثم قامت بطلب الجاتوه المناسب من اجل الاحتفال بعيد ميلادها.

وعندما جلست الفنانة اللبنانية نانسي عجرم استعانت بقطعة من الفطن، من اجل  ان تقوم بمسح المكياج التي قامت بوضعه من اجل التنكر.

وبع ان استطاعت مسحه تعرفت عليها الجماهير الغفيرة في المكان، واصبح الجميع يتمنى بان يتلقط  صورة مع الفنانة اللبنانية نانسي عجرم.