نانسي عجرم تشعل حماس الحضور في حفل ختام مهرجان البحر الأحمر

نانسي عجرم تشعل حماس الحضور في حفل ختام مهرجان البحر الأحمر السينمائي، لا تزال الفنانة اللبنانية نانسي عجرم تثير اعجاب الجماهير. وهذه المرة عندما اشعلت حماس الحضور في ختام مهرجان البحر الأحمر السينمائي. وتعتبر الفنانة نانسي عجرم من ابرز الفنانات اللاتي استطعن الوصول الى الشهرة. من خلال الاعمال التي قامت بها الفنانة اللبنانية التي استطاعت ان تقوم ببناء قاعدة جماهيرية ضخمة للغاية.

نانسي عجرم تشعل حماس الحضور في مهرجان البحر الأحمر

احييت النجمة اللبنانية نانسي عجرم ختام مهرجان البحر الأحمر السينمائي. في دورته الثانية التي أقيمت في مدنية جدة في المملكة العربية السعودية.

وقدمت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم متنوعة كبيرة من الأغاني الناجحة الخاصة بها وهي:

  • الدنيا حلوة.
  • سلامات.
  • نولع الجو.
  • آه ونص.

وتفاعل  الجمهور مع الأغاني التي قدمتها الفنانة نانسي عجرم بالإضافة. الى عدد كبير جدا من الفنانين والنجوم العرب الذين تفاعلوا  مع أغاني نانسي عجرم وشكرت نانسي. القائمون على المهرجان وعبرت عن سعادتها البالغة لتواجدها في حفل الختام. ووجهت التحية للحضور فردا فردا قالت: ” أحبكم كثيرا”. وحيت الفنانين يسرا ونيللي كريم.

نانسي عجرم تشعل حماس الحضور في مهرجان البحر الأحمر

وفي خبر منفصل على هامش مهرجان البحر الأحمر السينمائي. عرض القائمون على المهرجان فيلم طريق الوادي والتي تدور قصته حول الشاب الذي هجرت اخته المنزل. من اجل الدراسة وهي التي كانت تحيطه بالمحبة والود وهذا ما يدفع والده لاصطحابه في رحلة الى الوادي. من اجل عرضه على معالج شعبي ليخلصه من وصمة النقص.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات