نبيل الحلفاوي يعلق على تصريحات ياسمين عز

نبيل الحلفاوي يعلق على تصريحات ياسمين عز، نبيل الحلفاوي واحد من ابرز الفنانين الذين استطاعوا الوصل الى الشهرة من خلال الاعمال الفنية التي قام بها الفنان المصري المميز، الذي قضى عمرا طويلا جدا في السينما المصري ويعتبر الفنان الحلفاوي من الفنانين المميزين الذي استطاعوا بناء قاعدة جماهيرية ضخمة للغاية، في مصر والعالم العربي كما وتصدر اسمه التريند العالمي بعد ان قام بالرد على تصريحات الإعلامية ياسمين عز.

الفنان نبيل الحلفاوي يعلق على تصريحات ياسمين عز

علق الفنان المصري نبيل الحلفاوي على تصريحات الإعلامية المميزة ياسمين عز الأخيرة، والتي قالت فيها انها مستاءة من الزواجات اللاتي يغضبن نتيجة دخول، ازواجهم بالحذاء على السجادة في المنزل.

وقام الحلفاوي بإعادة نضر التصريح الخاص بالإعلامية ياسمين عز والذي قالت فيه: “تزعقي لجوزك ليه عشان بيدوس على سجادة الصالون بجزمته.. ما هو جايبها بفلوسه” وعلق على تصريحها قائلا: ” عشان بتحافظ على فلوسه”.

الفنان نبيل الحلفاوي يعلق على تصريحات ياسمين عز
الفنان نبيل الحلفاوي يعلق على تصريحات ياسمين عز

ولكن لم يمضي هذا الامر هكذا بل ردت عليه احدى المتابعات وقالت: “لا يا فندم مش عشان هو جايبها بفلوسه وهي بتحافظ على فلوسه بس، عشان هي اللي كل يوم تكنسها وتنضفها ولما يدوس عليها برجله اللي شايلة طينة من الشارع هي اللي هتغسلها بإيدها وتتعب في تنضيفها وشيلها وهي مليانة ماية وتحطها تنشف وتقلبها عشان الناحية اللي مشافتش شمس تتشمس وتطهر .. خدت بال سيادتك”، ليرد الحلفاوي “مفهوم طبعا.. لكن انا ركزت في الرد على نقطة الفلوس اللي هي اتكلمت عليها”.

تجدر الاشارة ان الفنان الحلفاوي شارك في رمضان 2021م، في مسلسل “القاهرة كابول” برفقة مجموعة ضخمة من النجوم المصريين الذي ترأسهم:

  • طارق لطفي.
  • خالد الصاوي.
  • فتحي عبد  الوهاب.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات