نتائج التسجيل الإلكتروني للطلبة المستجدين preregistration 1446

نتائج التسجيل الإلكتروني للطلبة المستجدين preregistration 1446، تم الإعلان اليوم عن نتائج التسجيل الإلكتروني للطلاب الجدد في الصف الأول الابتدائي ورياض الأطفال من قبل الإدارة العامة للتعليم في المدينة المنورة. تم إرسال رسائل نصية إلى أولياء الأمور تحتوي على نتائج القبول للعام الدراسي القادم 1446هـ. سيتم تطبيق هذا الإجراء في جميع الإدارات التعليمية في المملكة العربية السعودية، ولكن قد يكون هناك اختلاف في توقيت إرسال نتائج القبول. في الأسطر التالية، نقدم رابط التسجيل الإلكتروني للطلاب، وموعد إعلان نتائج القبول، وتاريخ فتح نظام نور لاستقبال طلبات التسجيل مرة أخرى في الصف الأول الابتدائي والروضات.

النتائج الإلكترونية للطلاب الجدد 1446

اليوم الخميس، الموافق للثاني والعشرون من ذو القعدة 1445هـ، أو الثلاثون من مايو 2024م، أعلنت إدارة التعليم في المدينة المنورة أن ولي الأمر سيتلقى رسالة نصية على الهاتف المحمول المسجل في منصة التسجيل الإلكتروني للطلاب أثناء التسجيل لطالب جديد. الرسالة ستحتوي على النتائج التالية:

  • نتائج قبول الطلاب الجدد في رياض الأطفال أو الروضة.
  • نتائج قبول الطلاب في الصف الأول الابتدائي للعام الدراسي القادم 1446هـ.
  • سيتم توجيه الطالب أو الطالبة وفقًا للرغبات المسجلة في منصة التسجيل الإلكتروني خلال فترة التسجيل.

رابط التسجيل الإلكتروني للطلاب

وزارة التعليم أكدت أنه يمكن متابعة الطلب المقدم من ولي الأمر عبر بوابة التسجيل الإلكتروني من صفحة متابعة الطلبات. يمكن الحصول على رابط التسجيل الإلكتروني لمتابعة حالة الطلب والاستعلام عن نتائج التسجيل الإلكتروني للطلاب الجدد من خلال الرابط التالي:

  • رابط منصة التسجيل الإلكتروني (من هنا).
رابط التسجيل الإلكتروني للطلاب
رابط التسجيل الإلكتروني للطلاب

موعد إعلان نتائج المفاضلة لمدارس تحفيظ القرآن

أعلنت وزارة التعليم أنه سيتم الإعلان عن جميع نتائج القبول في مدارس التعليم العام، بما في ذلك تحفيظ القرآن الكريم ورياض الأطفال، في الايام التالية:

  • الخميس الموافق للثلاثون من مايو 2024م، أو الثاني والعشرون من ذو القعدة 1445هـ.

موعد فتح التسجيل في نظام نور

وفقًا للجدول الزمني لتسجيل الطلاب والطالبات في الصف الأول الابتدائي ورياض الأطفال للعام الدراسي 1446هـ، من المتوقع أن يتم فتح نظام نور لتسجيل الطلاب الجدد الذين لم يتمكنوا من التسجيل الإلكتروني سوف يكون بامكانهم التسجيل في الأيام التالية:

  • بدءًا من الأحد الموافق للثاني من يونيو 2024م، أو الخامس والعشرون من ذو القعدة 1445هـ.

طالع أيضا: رابط نتائج الوظائف التعليمية 1445 منصة جدارات

في الختام، نود أن نؤكد على أهمية التسجيل الإلكتروني في تسهيل العملية التعليمية للطلاب وأولياء الأمور. يتيح التسجيل الإلكتروني للطلاب وأولياء الأمور الاطلاع على نتائج القبول ومتابعة حالة الطلب بكل سهولة ويسر. نشكر وزارة التعليم على جهودها المستمرة في تحسين الخدمات التعليمية وتوفير أفضل الفرص التعليمية للطلاب. نتطلع إلى العام الدراسي القادم 1446هـ ونتمنى لجميع الطلاب والطالبات عامًا دراسيًا ناجحًا ومثمرًا

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات