نجوم استفزوا الجمهور بأدوارهم في رمضان.. تعرفوا عليهم

نجوم استفزوا الجمهور بأدوارهم في رمضان.. تعرف عليهم، تعددت الادوار التي قام بها أفضل الفنانين في الاعمال الفنية التي تم عرضها مع بداية شهر رمضان المبارك فهناك الكثير من الشخصيات، التي أحبها الجمهور وهناك شخصيات استفز من افعالها الجمهور وتمنى الانتقام منها عاجلا غير اجلا، ولكن في حقيقة الامر استطاعت هذه الشخصيات المستفزة ان تبدع في اداء الادوار التي أوكلت اليها من قبل المخرجون، والمنتجون الذين استطاعوا ان يتألقوا في الاعمال التي تصدرت التريند.

نجوم استفزوا الجمهور بأدوارهم في رمضان

كان الموسم الرمضاني مليء بالنجوم الذين استطاعوا ان يثيروا الجدل بشكل كبير جدا على ماقع السوشيال ميديا، ومن أبرز الفنانين الذين استطاعوا ان يبدعوا في اداء الادوار التي، أوكلت إليهم الفنانة المصرية جوري بكر والنجم المصري أحمد عيد وعدد من الفنانين الذين أبدعوا، واستطاعوا ان يستفزوا الجمهور بأدائهم وجاءت قائمة النجو على النحو التالي:

جوري بكر بشخصية وداد

ابدعت النجمة المصرية جوري بكر في اجاء شخصية واد في مسلسل جعفر العمدة، واستطاعت الشخصية ان تحدث جدا واسعا وكبيرا جدا على مواقع التواصل الاجتماعي، واستفزت وداد الجمهور بعد ان قامت بالزواج من شوقي فتح الله عندما كانت على ذمة سيد العمدة الذي خلعته دون معرفته.

احمد عيد بدور مسعود

بعد عودته الى الفن من جديد استطاع الفنان المصري أحمد عيد، ان يكتشف نفسه مرة اخرى بعد ان كان مشهود له بالأدوار الكوميدية ولكن في هذا العام خاض تجربة جديدة كليا في مسلسل عملة نادرة، عندما قام بشخصية مسعود المليئة بالشر والذي يسعى من اجل الحصول على الميراث، لهذا قام بقتل شقيقه ونالت شخصية مسعود اشادات واسعة جدا من قبل الجماهير.

نرشح لكم أيضا: ماذا غيرت جوري بكر من أجل شخصية وداد؟

تجدر الاشارة ان نجوم الوسط الفني استطاعوا ان يستفزوا الجمهور، الذين قاموا بإرسال الكثير من الرسائل التي كانت تنبه النجوم نتيجة الافعال، التي كانوا يقوموا بها هؤلاء الفنانين الاستفزازيون.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات