بالفيديو نجوى كرم تتألق في أحدث حفلاتها بالولايات المتحدة

بالفيديو نجوى كرم تتألق في أحدث حفلاتها بالولايات المتحدة، تألقت شمس الاغنية العربية الفنانة اللبنانية نجوى كرم في احد ث حفلاتها في الولايات المتحدة الأمريكية. وتعتبر الفنان والمطربة اللبنانية نجوى كرم من ابرز المطربات في العالم كونها تمتلك صوت جميل جدا جعلها من الفنانات العربيات اللاتي لا يمكن الاستغناء عنهن ابدا. نظرا لأغانيها التي تمتلك كلمات قوية للغاية نالت اعجاب الجماهير في العامل العربي.

نجوى كرم تتألق في أحدث حفلاتها بالولايات المتحدة

احييت الفنانة اللبنانية نجوى كرم ليلة غنائية مميزة في مدينة ميامي في ولاية فلوريدا الامريكية مساء الامس. وذلك ضمن الجولة الغنائية الخاصة بشمس الاغنية العربية في الولايات المتحدة الامريكية وكندا.

وقال مدير اعمالها انه من المقرر ان تقوم النجمة اللبنانية باختتام جولتها الغنائية اليوم السبت 29 أكتوبر. وذلك بحفل غنائي ضخم في مدينة تورينتو الكندية.

نجوى كرم تتألق في أحدث حفلاتها بالولايات المتحدة
نجوى كرم تتألق في أحدث حفلاتها بالولايات المتحدة

واستطاعت المطربة اللبنانية ان تقوم بإشعال حماس الجمهور من خلال تقديم افضل الأغاني الخاصة. بها التي تفاعل معها الجمهور الذي كان في الحفل الغنائي. ومن ابرز الأغاني التي قدمتها النجمة اللبنانية:

  • عم امزج معك.
  • البلبل ناغي للفنان صباح فخري.
  • كثير حلو.

تجدر الإشارة ان الفنانة نجوى كرم استطاعت ان تقوم بطرح اغنة “حلوة الدني”. والتي تم تصويرها من خلال الكاميرا الخاصة بإحدى الهواتف المحمولة وتماشى التصوير مع فصل الصيف. بالإضافة الى زهرة الفنانة نجوى كرم من خلاله بأكثر من اطلالة تغيرت مع تغير أماكن التصوير والخلفيات.

كما وعملت الفنانة نجوى كرم على إعادة ارتداء 3 فساتين كانت قد ظهرت بها مسبقا في فترة التسعينات. وكان احد هذه الفساتين من تصميم مصمم الأزياء العالمي ايلي صعب. اما الفستان الاخر فقد ارتده الفنانة نجوى كرم عندما اطلت به في مهرجان قرطاج في عام 1992.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات