أراويكي

Arawiki هو أكثر من مجرد موقع ويب، إنه عالمك الخاص على الإنترنت. يوفر لك كنوزًا من المعلومات والمعرفة في شتى المجالات، ويسمح لك بالتفاعل مع مجتمع من الأشخاص ذوي التفكير المماثل. سواء كنت تبحث عن أحدث الأخبار، أو ترغب في استكشاف هواية جديدة، أو تحتاج إلى معلومات موثوقة، فإن Arawiki هو المكان المثالي لك.

نداء شرارة تختار 4 أسماء للغناء في أعراسهم دون مقابل.. من هم
مشاهير العرب

نداء شرارة تختار 4 أسماء للغناء في أعراسهم دون مقابل.. من هم

نداء شرارة تختار 4 أسماء للغناء في أعراسهم دون مقابل.. من هم من هم هؤلاء المحظوظون الذين اختارتهم نداء شرارة للغناء في أعراسهم دون مقابل؟ تُثير هذه الأخبار الفضول وتُشعل حماس عشاق الفنانة نداء شرارة، فهل ستُكشف عن هوية هؤلاء الأشخاص؟ ما هي قصة هذا النداء؟ هل هناك سببٌ خفيٌّ وراء هذا الاختيار؟ تُثير هذه الأسئلة تساؤلاتٍ عديدة، وتُشعل فضولًا كبيرًا لمعرفة حقيقة ما حدث. تابعوا معنا تفاصيل هذه القصة الغامضة!

نداء شرارة تختار 4 أسماء للغناء في أعراسهم

أعلنت الفنانة الأردنية نداء شرارة عن مبادرةٍ جميلةٍ عبر منصات التواصل الاجتماعي، حيث ستُهدي 4 عرايس أغانيها في أعراسهم دون مقابل مادّي.

شاركت نداء الإعلان عبر حسابها الخاص على إنستغرام، وطلبت من جمهورها أن يضع علامة مانشين على “اكتر عروس حابين أكون موجودة بعرسها”، وعدت بأنها ستختار واحدة منهم “أشاركها فرحتها وأغنيلها هدية منّي”.

لكنّ المغنية الأردنية غيّرت رأيها بسبب كثرة الإقتراحات التي جاءتها من جمهورها، لتُضيف إلى القائمة 3 عرايس جدد فيُصيح العدد 4.

https://www.instagram.com/p/C9nuQGzsOcr/?utm_source=ig_embed&ig_rid=d7ac4816-9d6f-4a6e-8e8d-12ef866c13f5

وُجدّدت نداء شرارة على مشاركتها في مهرجان جرش للثقافة والفنون للمرة الخامسة، حيث ستُحيي حفلها في دورته الـ38، بعد مشاركاتٍ سابقة في الأعوام 2016 و 2019 و 2021 و 2023.

نداء شرارة تختار 4 أسماء للغناء في أعراسهم
نداء شرارة تختار 4 أسماء للغناء في أعراسهم

سيُقام المهرجان في مدينة جرش في الفترة الممتدة من 24 تموز الحالي إلى 3 آب، تحت شعار “ويستمر الوعد”.

قد يهمك ايضا: بعد ان أحتضنتها الملكة رانيا… من هي الفنانة نداء شرارة

يبقى السؤال مُعلّقًا: من هنّ العرايس الأربع اللواتي ستُهديهنّ نداء شرارة أغانيها في أعراسهم؟

ولكنّ هذه ليست سوى البداية. فقد أعلنت نداء شرارة أيضًا عن مبادرةٍ جديدةٍ، حيث ستُهدي الفائزين في مسابقةٍ “تصويرًا مجانيًا” من أحد المصورين دون الإعلان عن نفسه.

تُثير هذه المبادرة الجميلة العديد من التساؤلات حول هوية العرايس المحظوظات، والمزيد من التفاصيل حول هذه المبادرة. يبقى الفضول مُشتعلًا لمعرفة من هنّ العرايس الأربع اللواتي ستُهديهنّ نداء شرارة أغانيها في أعراسهم، وكذلك من هم الفائزين في مسابقة التصوير المجاني.