بالفيديو نرمين الفقي تنهار من البكاء علي الهواء بسبب والدتها

بالفيديو نرمين الفقي تنهار من البكاء علي الهواء بسبب والدتها، انهارت النجمة المصرية الجميلة نرمين الفقي على الهواء مباشرة بعد ان تم الحديث عن والتها وتعتبر الفنانة المصرية نرمين الفقي، من الفنانات اللاتي استطعن القيام بالكثير من الاعمال الفنية التي نالت اعجاب الجماهير في مصر والعالم العربي، كما واستطاعت النجمة المصرية الفقي ان تقوم بناء قاعدة جماهيرية ضخمة للغاية من خلال الاعمال التي قامت بها، والتي ابهرت من خلالها الجماهير التي كانت تنتظرها على احر من الجمر.

نرمين الفقي تنهار من البكاء علي الهواء

تعرضت النجمة المصرية نرمين الفقي لموقف صعب ومؤسف بكت بسببه على الهواء مباشرة، عندما كانت تتحدث عن والدتها الراحلة مع مع الإعلامية المصرية نجوى إبراهيم على قناة النهار، وتحدثت الفنانة المصرية نرمين الفقي عن والدتها وعن مدى حبها واشتياقها لها.

نرمين الفقي تنهار من البكاء علي الهواء
نرمين الفقي تنهار من البكاء علي الهواء

وقالت الفقي موجهة الرسالة الى والدتها وهي تبكي: “كل سنة وانتي طيبة وعايزة أقولها أن انتي وحشتيني ودايما فاكراها”.

واضافت الفنانة المصرية: “أنا بوصي كل ابن وابنة على والدتهم احنا بنسمع في الأيام، دي حاجات غريبة ناس بيرموا والدتهم عشان ميصرفوش عليها”.

واكدت: “مفيش أحسن من دعوة الأم وحضنها”.

واستطردت الفنانة نرمين الفقي: “أنا طردت الممرضة من عزاء والدتي بسسب أن احتديت على والدتي بسببها عشان قالتلي أنها عملت حاجة غلط على نفسها”.

تجدر الإشارة ان الفنانة نرمين الفقي من ابرز الفنانات اللاتي استطعن الوصول الى الشهرة، من خلال الاعمال الفنية التي قامت بها والتي نالت اعجاب الجماهير في مصر والعالم العربي.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات