بالفيديو… نزار الفارس يطرح برومو طلبه يد حورية فرغلي ويكشف التفاصيل

بالفيديو… نزار الفارس يطرح برومو طلبه يد حورية فرغلي ويكشف التفاصيل، بعد نفي الفنانة المصرية حورية فرغلي لهذا الأمر قام الإعلامي العراقي نزار الفارس بنشر مقطع فيديو يوضح التفاصيل الخاصة بهذا الأمر، الذي استطاع أن يخفيه نزار الفارس عن الجميع ل 3 أيام متواصلة وكشف الفارس الحقيقة التي أثارت جدلا واسعًا، خلال الأيام الماضية وجعلت الثنائي يتصدران التريند بسرعة كبيرة جدا خاصة بعد الهجوم الحاد على الإعلامي العراقي، من قبل محبي النجمة المصرية حورية فرغلي.

نزار الفارس يطرح برومو طلبه يد حورية فرغلي ويكشف التفاصيل

شارك الإعلامي العرافي نزار الفارس برومو حلقته التي قام بها مع الفنانة المصرية حورية فرغلي، ليقوم من خلال هذا البرومو الخاص بكشف الحقيقة التي أثارت جدلا واسعًا جدا خاصة، وان هذان الشخصان تصدرا التريند بسرع كبيرة خلال الأيام الماضية وأظهر البرومو الخاص والذي نشره الفارس أن الإعلامي العراقي، تقدم بشكل رسمي لحورية فرغلي وهذا أثناء تحدثها عن الأزمة الصحية التي تمر بها، وأنها تعاني كثير من عدم تقدم أي أحد لخطبتها بعد الأزمة الأخيرة وتشوه وجهها.

ليرد عليها الإعلامي نزار الفارس بتقدملك وبتشرف بيكي ومبروك عليكي لترد حورية فرغلي: ” ومبروك عليا أنا”.

وهذا الأمر لم يمر مرور الكرام حيث قال الإعلامي العراقي لحورية فرغلي: ” بتتنمري عليّ بعد ما عانيتي سنين من التنمر؟”

هل كان نزار الفارس يصور حورية فرغلي دون علمها

حرص الإعلامي العراقي نزار الفارس على الرد على التصريحات التي أدلت بها الفنانة حورية فرغلي، واتهامها له بانه كان يصورها بكاميرا مخفية دون أن تعلم كما وأعرب الإعلامي العراقي المميز، عن استيائه من تنمر حورية فرغلي عليه بعدما كانت هي تشكو من هذه الظاهرة.

وظهر الفارس عبر حسابه على انستقرام وقال: “مصورتهاش بكاميرا مخفية، زي ما قالت كان في 3 كاميرات تليفزيون بتصور، والفيديوهات هتنزل وهتشوفوا في 3 كاميرات بتصورنا أثناء رقصنا”.

وأردف الفارس: “حورية في اللقاء قالت لي محدش بيتجوزني، وكبرت في السن وعاملة عملية تجميل، قولتلها أنا بتجوزك توافقي؟ قالت أيوة وعلي الهوا، موضحا لو كنت عايز أطلع تريند كنت طلعت في كل القنوات المصرية لأنهم طلبوني”.

وأضاف أيضا: “انتي سنين بتعاني من التنمر، وبتتنمري على طولي وأنا اساسا اطول منك بكتير حتى وإنتي لابسه عالي، وتتنمري من عانت من التنمر لسنوات، واشتكيتى من ذلك في كل القنوات”.

كم عمر حورية فرغلي

بعد أن تصدر اسم النجمة المصرية حورية فرغلي التريند أصبح الجميع يسعى من اجل التعرف على كافة المعلومات الخاصة بالنجمة المصرية المميز للغاية ولمن لا يعرف الفنان حورية فرغلي إليكم كافة المعلومات الخاص بها:

  • الاسم: حورية فرغلي.
  • تاريخ الميلاد: 18 أكتوبر 1976م.
  • العمر 47 عاما.
  • مكان الميلاد: الإمارات العربية المتحدة.
  • الإقامة العاصمة المصرية القاهرة.
  • الجنسية: المصرية.
  • اللغة الأم: للغة العربية.
  • اللغة الثانوية: اللغة الإنجليزية.
  • المهنة: ممثلة.
  • تاريخ النشاط: 2010 إلى هذا اليوم.
كم عمر حورية فرغلي
كم عمر حورية فرغلي

نرشح لكم أيضا: بعد اعلانه الخطوبة.. حورية فرغلى تنفى خبر خطوبتها من نزار الفارس

تجدر الإشارة أن الإعلامي العراقي نزار الفارس والفنانة المصرية حوري فرغلي، تصدروا التريند بشكل مفاجئ وذلك بعد أن أعلن الفارس عن خطبته للفنانة المصرية حورية فرغلي، التي بدورها نفت هذا الأمر الذي لم يحدث من الأساس.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات