بالفيديو نسرين طافش تستعرض مهاراتها في الرسم

نسرين طافش تستعرض مهاراتها في الرسم، استطاعت النجمة السورية نسرين طافش ان تثير الجدل بعد ان قامت بنشر مقطع فيديو على حسابها على الانستغرام. حيث قامت في مقطع الفيديو باستعراض المهارات الخاصة بها في الرسم. وقالت انها افضل من افضل الرسامين في العالم. وتفاعل مع مقطع الفيديو المنتشر الكثير من المتفاعلين. الذي قالوا بان نسرين من افضل الرسامين في العالم بعد استعراض مهاراتها في الرسم.

نسرين طافش تستعرض مهاراتها في الرسم

شاركت النجمة السورية نسرين طافش، جمهورها مقطع فيديو على حسابها الرسمي على انستغرام وهي تقوم باستعراض مهارتها في الرسم، واللوحة التي تعمل عليها في الوقت الحالي.

وكتبت نسرين في تعليقها على الفيديو الذي قامت بنشرها في وقت سابق: “فان كوخ ودافنشي وسيلفادور دالي و بيكاسو انتحرو بليلة مافيها ضي قمر بعد ما شافو لوحاتي، بعتذر من كل رسامين العالم على الابداع تبعي، بس للامانة بحب لوحاتي كتير”.

نسرين طافش تستعرض مهاراتها في الرسم
نسرين طافش تستعرض مهاراتها في الرسم

وأضافت عن شعورها وهي ترسم: “استمتعت متل الطفل الصغير بكل لحظة كنت عم خربش فيها و اتعلم تكنيك جديد من اليوتيوب، الاستمتاع باللحظة هوة اهم شي، غني لنفسك حتى لو صوتك مش حلو ارسم حتى لو مانك بيكاسو العب حتى لو زادو ارقام عمرك ارقص كانو ما حدى عم يطلع عليه، خليك حر و طفل بكل لحظة و بكل شي بتعملو و حب حتى صحن السلطة يللي بتعملو من قلبك، المهم انك تستمتع بكل لحظة و ما تاخد شي عن جد زيادة عن اللزوم لانو رح تتعب و الحياة مهما طولت قصيرة”.

تجدر الإشارة  ان اخر الأعمال الفنية للفنانة السورية نسرين طافش. هو مسلسل جوقة عزيزة والذي شاركها في بطلوتها عدد من الفنانين من ابرزهم:

  • هبة نور
  • سلوم حداد
  • علي كريم
  • ايمن رضا
  • تأليف خلدون قتلان.
  • اخراج تامر إسحاق.

وعرض مسلسل جوقة عزيزة في الموسم الرمضاني الفائت لعام 2022م. وتدور احداث مسلسل جوقة عزيزة حول راقصة تقع في حب كولونيل فرنسي. وهذا خلال فترة الانتداب الفرنسي لسوريا.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات