بعد 6 أشهر من الانفصال.. نسرين طافش تعود لزوجها شريف الشرقاوي

بعد 6 أشهر من الانفصال.. نسرين طافش تعود لزوجها شريف الشرقاوي، اشغلت النجمة السورية نسرين طافش الراي العام بعد ان كانت منفصلة عن خبير العلاج بالطاقة الدكتور شريف الشرقاوي، واستطاعت نسرين طافش العودة الى زوجها شريف الشرقاوي بعد ان كان هناك تحسن واضح في العلاقة العاطفية بين الطرفين، وذلك بعد ان عاد الاثنان الى متابعة بعضهما البعض على منصة انستقرام  وذلك بعد ان انفصلا في نوفمبر الماضي، وهذا ما جعل الجماهير العربية تتفاعل مع الخبر.

نسرين طافش تعود لزوجها شريف الشرقاوي

عادت العلاقة العاطفية بين الفنانة السورية نسرين طافش وطليقها الدكتور وخبير العلاج بالطاقة شريف الشرقاوي، وقد شهدت العلاقة تحسنا كبيرا جدا وذلك بعد ان عاد الطرفات، لمتابعة بعضهما البعض على منصة  انستقرام وذلك بعد ان انفصل الطرفان في نوفمبر الماضي.

وقالت مصادرة مقربة من الثنائي ان الفنانة السورية عادت الى زوجها، بعد ان تم حل كافة المشاكل والخلافات التي تسببت في انفصالهما، ومن المقرر ان يتم الاعلان عن باقي التفاصيل خلال الفترة المقبلة.

واخذت عودة النجمة السورية الى زوجها منحنى اخر وبشكل معلنا للجماهير التي كانت تنتظر عودة الطرفان لبعضهما البعض وعلقت الفنانة نسرين طافش على أحد الصور وقالت: “بحبك يا بيبي” ليرد الدكتور عليها: “ملكتي أنتِ”.

نسرين طافش تعود لزوجها شريف الشرقاوي
نسرين طافش تعود لزوجها شريف الشرقاوي

واستطاع الدكتور شريف الشرقاوي ان يقوم بالكشف عن طلاقه من الفنانة نسرين طافش وذلك بعد ان سألته احدى المتابعات التي قالت: “فين نسرين طافش؟.. اتطلقتوا؟”، ليرد عليها بقوله: “تم الطلاق بسلام وأنا أحترمها كإنسانة.. وعدم الاتفاق شيء طبيعي جدًا بين البشر.. المهم هو السلام والاحترام”.

نرشح لكم أيضا: زوج نسرين طافش يعلن انفصالهما بشكل رسمياً

تجدر الاشارة ان انفصال الدكتور شريف الشرقاوي عن النجمة نسرين طافش، تم بعد زواج دام ل 5 أشهر وذلك بعد ان قامت نسرين بالإعلان لجمهورها في يوليو الماضي عندما قامت بنشر صورة يدها وهي مرتدية خاتم الزوج، وتقول “ما جمعه الله.. اللهم بارك هذه الوحدة واحفظ هذا الحب الأبدي دائمًا وأبدًا”.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات