نصيحة محمد رمضان في الحلقة السابعة من جعفر العمدة

نصيحة محمد رمضان في الحلقة السابعة من جعفر العمدة، مسلسل جعفر العمدة من المسلسلات التي تم اطلاقها مع بداية شهر رمضان المبارك واستطاع المسلسل الشهير، ان ينال اعجاب الجماهير، التي كانت تنتظر هذا العمل الفني بفارغ الصبر من اجل مشاهدة الاحداث التي تحدث مع المشاركون، في العمل خاصة مع النجم محمد رمضان، الذي استطاع ان يبدع في أداء دوره وهذا ما جعل المسلسل، من المسلسلات الناجحة والتي تحصد ملايين المشاهدات.

تفاصيل الحلقة 7 من جعفر العمدة

بدأت الحلقة السابعة من مسلسل جعفر العمدة عندما وجه الفنان محمد رمضان له رسالة، ونصيحة مهمة للغاية يجب على الجميع الاخذ بها وليس فقط احمد داش ومفاد الرسالة هو “اللى يراضى أمه ربنا يراضيه ويحبب حصى الأرض فيه”، ونصحه أيضا حينما علم أنه ترك ابنه الراقصة عزيزة إرضاء لأمه: “لما تحب تسيب بيت عوالم لازم تخرج منه بمعلمة عشان تخرج منه ولا متجرس ولا متعور”.

كما وكشفت الحلقة السابعة عن ترك سيف “احمد داش”، لحبيبته من اجل ارضاء امه، واستطاع داش ان يخبر الفتاة بعد ان جلسا في محله وقال لها بانه لا يمكن الاستمرار، في هذه العلاقة وان رضاء الام اهم من اي شيء.

تفاصيل الحلقة 7 من جعفر العمدة
تفاصيل الحلقة 7 من جعفر العمدة

ليتفاجأ سيف بإرسال رجال من اجل ضربه في المحل الخاص به، ولكنه يقوم بالقضاء عليهم جميعهم تحت انظار جعفر العمدة والذي أخبره بان يراعي كل شيء وينتبه الى نفسه، لتبدأ العلاقة في التحسن بين داش ورمضان فهل سوف يعرف سيف بان جعفر العمدة هو والده.

 قد يهمك أيضا: بعد الاعلان عن وفاته.. محمد رمضان يستمع لعصام السقا في جعفر العمدة

تجدر الاشارة ان مسلسل جعفر العمدة من المسلسلات الشهيرة، والشيقة والتي تحتوي على الكثير من الاحداث المميزة للغاية والتي جعلت الجماهير في حالة من الصدمة والمتعة.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات