إليكِ نظام الملكة رانيا الغذائي لإنقاص الوزن

إليكِ نظام الملكة رانيا الغذائي لإنقاص الوزن، على الرغم من وصول الملكة رانيا الى عامها الثالث والخمسون فإنها لا تزال تتمتع بإطلالة مميزة تسحر من خلالها كل من يراها، اذ لا يمكن لا شخص ان ينكر ان الملكة رانيا العبدالله تحظى بمتابعة الكثير من الأشخاص الذين اعجبوا بما تقوم به الملكة الأردنية المميزة والتي استطاعت ان تصل الى ملايين المتابعين خلال فترة زمنية قصيرة للغاية.

من هي الملكة رانيا العبدلله

الملكة رانيا العبدلله من ابرز الشخصيات التي استطاعت ان تصل الى الشهرة، من خلال الاعمال التي قامت بها والتي نالت اعجاب الجماهير في الأردن والعالم العربي، واستطاعت الملكة راني العبد ان تثبت  نفسها من خلال المبادرات التي قامت بها في المملكة الأردنية الهاشمية من اجل مساعدة المواطنين، هناك بالإضافة الى اطلاق عدد من المبادرات التي يتم من خلالها مناصرة المرأة وحمايتها.

من هي الملكة رانيا العبدلله
من هي الملكة رانيا العبدلله

نظام الملكة رانيا الغذائي لإنقاص الوزن

قالت صحيفة ديلي اكسبرس البريطانية ان الملكة راينا تتبع نظاما غذائيا غريبا، يسمى بحمية المؤشر الجلايسيمي والذي يتم اختصاره على النحو التالي ب”GI”، وهو أداة يتم استخدامها لفقدان الوزن وتعتمد هذه الطريقة على كيفية الاستفادة من ارتفاع مستويات السك في الدم بعد ان يتم تناول الكربوهيدرات، حيث يقوم  هذا المؤشر بتخصيص ارقام من 1 الى 100 لكافة الأطعمة التي تحتوي على الكربوهيدرات، بحيث يمثل كل رقم مقدار السكر في دم الشخص.

وقال المختصين ان الأطعمة الغنية بالكربوهيدرات، والسكر تعطي رقم اكبر من 70 اما الأغذية التي تحتوي على كميات متوسطة من الكربوهيدرات يعطي رقم  بين 56-69، اما المنخفضة تكون اقل من 55.

وليس هذا الامر فقط بل يتم في هذه الخطة الاخذ بعين الاعتبار، طريقة تحضير الأطعمة وكيفية اعدادها اذا ان هذه الخطة يتم تجهيزها من اجل فقدان الدهون من الجسم.

ويتكون النظام الروتيني الخاص بالملكة رانيا العبد الله من عدد كبير من الأطعمة المهمة:

  • الأرز
  • الخضروات المسلوقة
  • لحم الضأن
  • السمك المشوي
  • الكسكس
  • المكسرات وخاصة اللوز والجوز.

تجدر الإشارة ان الملكة الأردنية رانيا العبدالله انها لا تغفل ابدا عن ممارسة الرياضة، حيث يقول الكثير من الأشخاص المقربين  للملكة رانيا انها تبدأ يومها بتمارين اليوغا، كما وتستمتع بعدد من الارين مثل الجري والركض.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات