نوال الزغبي تحيي حفلاً مميزاً في الإمارات وأغنية جديدة باللهجة المصرية قريباً

نوال الزغبي تحيي حفلاً مميزاً في الإمارات وأغنية جديدة باللهجة المصرية قريباً، نوال الزغبي واحدة من ابرز الفنانات اللاتي استطعن الوصول الى الشهرة. من خلال الاعمال الفنية التي قامت بها النجمة الذهبية نوال الزغبي. التي تصدرت التريند العالمي بعد ان أعلنت انها سوف تقييم حفلا ضخما في الامارات العربية المتحدة. بالإضافة الى تجهيزها لأغنية باللهجة المصرية.

نوال الزغبي تحيي حفلاً مميزاً في الإمارات

أحيت النجمة نوال الزغبي حفلا مميزا في افتتاحية مهرجان المجز في إمارة الشارقة، في الامارات العربية المتحدة حيث اجتمعت نوال الزغبي مع الفنان وائل كفوري، في ليلة تم بيع تذاكرها قبل أسبوع من بدا الحفلة.

واستطاعت الزغبي ان تقوم بغناء ساعة كاملة، من اجمل اغانيها القديمة والجديدة وادت اخر أغنياتها “حفلة” مرتين وتفاعل الحاضرين مع كافة الأغاني التي قامت بغنائها النجمة الذهبية، وهذا ما تحققه حفلاتها في الامارات منذ سنين كون انه هناك علاقة وطيدة بالجمهور الاماراتي والخليجي منذ سنوات.

نوال الزغبي تحيي حفلاً مميزاً في الإمارات
نوال الزغبي تحيي حفلاً مميزاً في الإمارات

وبعد انتهاء الحفل عادة النجمة الى بيروت مباشرة حيث قامت بتصوير فيديو كليب لأغنية باللهجة المصرية. سوف تصدر خلال الفترة المقبلة. وقد صورت هذه الاغنية مع المخرج دان حداد وإنتاج شركة LifeStylez Studios. وتتوقع الزغبي ان تنجح هذه الاغنية بعد النجاح الكبير الذي حققته اغنية حفلة.

هذا وتستعد النجمة نوال الزغبي للسفر الى الولايات المتحدة الأمريكية. من اجل احياء سلسلة من الحفلات في 8 ولايات أمريكية بدأت اغلبها ببيع التذاكر الخاصة بالحفلة.

وكانت نوال الزغبي قد فاجأت زميلها الفنان وائل كفوري قبل ان يصعد الى المسرح. من اجل احياء حفل موسمه هلا بالمجاز. واستغلت النجمة موال كواليس الحفل من اجل الدخول. الى غرفة وائل كفوري  وسارعت الى احتضانه بحب معبرة عن شوقها الكبير له. وذلك بسبب علاقة الصداقة  التي تجمع الثنائي منذ سنوات.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات