أخر الأخبار

نوال الكويتية تطلق أغنية العالم أنت

نوال الكويتية تطلق أغنية العالم أنت، في عالم الموسيقى العربي ، تُعتبر نوال الكويتية من أبرز النجوم الذين أثروا الساحة الفنية بِأصواتهم المُذهلة و أعمالهم الخلّابة. و في أحدث أعمالها ، تُقدم نوال الكويتية أغنية جديدة تُحمل اسم “العالم أنت” ، و التي تُعد من أكثر الأعمال المُنتظرة من جانب جمهورها العريض.

و في هذه السطور، سنُلقي النظرة على أغنية “العالم أنت” ، و نُسلط الضوء على كلماتها و لحنها و رسالتها ، و نُناقش أثرها على جمهور نوال الكويتية و على الساحة الفنية العربية بشكل عام.

نوال الكويتية تطلق أغنية العالم أنت

بعد ترقب كبير من محبيها، أطلقت الفنانة نوال الكويتية أغنيتها الجديدة “العالم أنت”، متزامنةً مع احتفالات عيد الأضحى. الأغنية من تلحين أنور عبد الله وكتابة الشيخة د. سعاد محمد الصباح، التي سبق وأن تعاونت مع نوال في أغانٍ ناجحة كـ”دروبي” و”عام سعيد”.

نوال شاركت جمهورها بمقطع تشويقي عبر إنستغرام، داعيةً إياهم للاستماع إلى الأغنية على منصات مثل أنغامي وسبوتيفاي ويانجو بلاي ويوتيوب. كذلك نشر حساب روتانا مقطعًا للأغنية، مؤكدًا على جديد “قيثارة الخليج”.

مؤخرًا، نشرت نوال صورة لكوفر الأغنية، مُعبرةً عن فخرها بالتعاون المجدد مع والدتها الشاعرة وأخيها الملحن في هذا العمل.

فضلاً عن ذلك، قدمت نوال هذا العام أغنية تتر لمسلسل صيد العقارب بصوتها المميز، والذي شارك في بطولته غادة عبد الرازق وعُرض في رمضان الماضي. الأغنية بعنوان “كنا واحد واتقسمنا”، من ألحان تامر عاشور وكلمات أحمد حسن راؤول.

نوال الكويتية تطلق أغنية العالم أنت
نوال الكويتية تطلق أغنية العالم أنت

اقرأ أيضا: نوال الكويتية تحتفل باليوم الوطني الكويتي ولكن كيف احتفلت نوال

ختاماً، تُلقي نوال الكويتية بِأغنية العالم أنت ضوءًا جميلًا على قيمة الإنسان و جماله ، و تُذكرنا بِأن العالم لا يُقاس بِالمُلْك والسلطة، وإنما بِجمال النفس و طيب الخلق، وبِحب الناس و إحسانهم. وتُشجعنا الأغنية على أن نكون أكثر إنسانية ورحمة، وأن نُحِب الناس ونُحسن إليهم، ونُقدّر جمال العالم الذي نُعيش فيه.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات