نوال الكويتية تعتذر عن حفل جدة

وعكة صحية خفيفة

نوال الكويتية تعتذر عن حفل جدة،  نوال الكويتية واحدة من ابرز الفنانات اللاتي استطعن الوصول الى الشهرة من خلال الاعمال الفنية التي قامت بها الفنانة الكويتية التي استطاعت، ان تبهر الجميع من خلال الأغاني المميزة التي استطاعت ان تحصد ملايين المشاهدات بعد ان تم عرضها، واستطاعت المطربة نوال ان تقوم ببناء قاعدة جماهيرية ضخمة للغاية في دولة الكويت والعالم العربي.

نوال الكويتية تعتذر عن حفل جدة بسبب وعكة صحية

أعلنت الفنانة الكويتية نوال اعتذارها عن تقديم الحفلة المخصصة في موسم جدة، والتب سوف تقام في الصالة المغطاة جوهرة في 1 يوليو وذلك ضمن حفلات روتانا لايف، وقالت نوال الكويتية انها أصيبت بوعكة صحية خفيفة ولم تكشف الفنانة الكويتية، عن موعد بديل للحفل الذي تم فتح باب بيع التذاكر الخاصة بها منذ 22 يونيو.

واستطاعت الفنانة نوال الكويتية ان تعلن عن اعتذارها من خلال حسابها الشخصي على تويتر وقالت: “جمهوري الحبيب أعتذر منكم لعدم قدرتي على إِقامة حفل جدّة بسبب وعكة صحّية خفيفة أمر بهِا”.

وأضافت الفنانة نوال الكويتية: “أرجو تقبّل اِعتذاري واشوفكم على خير وعلى حب”، وأعلنت اللجنة المنظمة للحفل خبر الغاء حفل الفنانة نوال الكويتية وأكدت انها سوف تعيد، ثمن التذاكر للحاجزين وقال الموقع الرسمي للحفل: “ود التنويه بتعذّر مشاركة قيثارة الخليج نوال الكويتية، وذلك بسبب تعرضها لوعكة صحية طارئه، وبذلك سيتم استرجاع كافة المبالغ المستحقة لمشتري التذاكر، ونتمنى الصحة والسلامة العاجلة للفنانة نوال الكويتية”.

نوال الكويتية تعتذر عن حفل جدة بسبب وعكة صحية
نوال الكويتية تعتذر عن حفل جدة بسبب وعكة صحية

تجدر الإشارة ان الحفل الخاص بالفنانة نوال الكويتية، كان من المقرر اقامته ضمن فعاليات برنامج “أيامنا الحلوة” وقالت الفنانة الكويتية نوال انها متشوقة لرؤية الجمهور الخاص بها: “أشتقت للمسرح والجمهور الرائع ولقائي فيكم يعنيلي الكثير، أنتظروني بحفلة تليق بحبّي وشوقي لكم”.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات