هالة فاخر تكشف عن سبب خلعها الحجاب

هالة فاخر تكشف عن سبب خلعها الحجاب، هالة فاخر من الفنانات التي استطاعت ان تتصدر  التريند في الساعات الأخيرة بعد ان قامت بإثارة  الجدل بعد التصريحات التي صرحت بها، والتي كان اخرها سبب خلعها للحجاب الذي كان ترتديه مما جعل الجماهير العربية تهاجمها بحدة دون ان تلتفت الى إقامة الفنية المميزة، والتي قدمت العديد من الاعمال الفنية التي نالت اعجاب الجماهير المصرية والعربية على حد سواء.

الفنانة هالة فاخر تكشف عن سبب خلعها الحجاب

كشفت الفنانة المصرية هالة فاخر عن أسباب ارتدائها الحجاب ثم خلعه بشكل كامل، وقال ان السبب الرئيس الذي جعلها تخلع الحجاب هو التمثيل لأنه لم يتوافق ارتداء الحجاب مع التمثيل.

وقالت النجمة المصرية في تصريحات متلفزة مع الإعلامية المصرية لميس الحديدي، ان سبب ارتداء الحجاب هو وازع داخلي دون ان يتم التأثير عليها من  خلال المحاضرات الدينية، التي كان يلقيها الائمة والشيوخ في المساجد.

الفنانة هالة فاخر تكشف عن سبب خلعها الحجاب
الفنانة هالة فاخر تكشف عن سبب خلعها الحجاب

وأضافت: “ارتداء الحجاب ده كان شيء بيني وبين ربنا بدون الرجوع لأي حد، لكن في بعض الحالات كنت أستشير الفنان مجدي إمام لأنه معتدل جدا”.

واكملت النجمة المصرية: “كنت قبل الحجاب في الحج، وحسيت اني عايزة اتحجب وفضلت محجبة أربع أو خمس سنوات متواصلة متردية الحجاب إلا أن اتخذت قرارا بالتخلي عنه”.

وأكدت الفنانة المصرية ان كانت  تقوم بالأدوار التي تحتاج  الى ظهروها غير محجبة بالباروكة، ولكن لم تستطع ابدا مواصلة  هذا الامر نتيجة قلة  الاعمال التي عرضت عليها من قبل المخرجين والمنتجين.

وقالت هالة فاخر: “سمعت إن الباروكة بديل للحجاب وده مش صحيح، وبعد ما لبست الباروكة الشغل بقى محدود، وكان لازم أقلع الحجاب عشان أشتغل”.

وأضافت: “فضلت فترة متلخبطة ولما أنزل من البيت احس إني مكملتش لبس ملابسي من غير الحجاب، كنت أحس إن أنا عريانة”.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات