هالي بايلي تبدأ رحلة الترويج لفيلمها The Little Mermaid

هالي بايلي تبدأ رحلة الترويج لفيلمها The Little Mermaid، بدأت الممثلة العالمية هالي بايلي رحلتها العالمي من اجل الترويج لفيلم ديزني الجديد The Little Mermaid، والذي يعتبر من الأقلام المعتبرة والتي تحتوي على الكثير من الأحداث المشوقة التي ظهر بعضها من لخال العروض التشويقية، التي قامت ديزني بنشرها وقالت هالي بايلي التي تشارك في هذا الفيلم دور البطولة مع نخبة من أبرز الفنانين والممثلين المميزين للغاية، والذين يسعون من اجل إثبات أنفسهم.

هالي بايلي تبدأ رحلة الترويج لفيلم The Little Mermaid

في سابقة جديدة وصلت الأميرة ارييل إلى السجادة الزرقاء من اجل التمهيد لانطلاق فيلم ديزني الجديد والمنتظر The Little Mermaid، ولم تبتعد هالي بايلي كثير عن الشخصية التي تقوم بها في فيلم The Little Mermaid  حيث حضرت الفنان العالمية إلى السجادة الزرقاء من خلال الملابس التي تشبه ملابس شخصية ارييل، والذي كان مستوحى من أجواء حورية البحر فارتدت الفنانة فستان باللون المعدني الميتاليك يجمع بين اللونين الفضي والأزرق.

هالي بايلي تبدأ رحلة الترويج لفيلم The Little Mermaid
هالي بايلي تبدأ رحلة الترويج لفيلم The Little Mermaid

أما عن المكان الذي تواجدت فيه الفنانة هالي بايلي فانه تم تصميم المسرح الخاصة به على شكل علام البحار مع عبارة كتب عليها The Little Mermaid وذلك من اجل الاحتفال بالعرض العالمي الخاص للفيلم في لوس انجلوس وحضرت النجمة إلى العرض بجانب نجوم الفيلم ومن الحضور الذي كانوا حاضرين في العرض الرسمي هي كلوي بايلي التي تألق الفستان الأصفر الذي يظهر قوماها الطويل وبفتحة صدر مزينة بالكريستال.

وتحدث كلوي عن شقيقتها هالي: “لم تحتج كثيراً للتدريبات فهي لطالما كانت تلك الفتاة اللطيفة.. أشعر وكأنها طوال حياتها كانت تنتظر هذا الدور”.

وركزت كلوي على إطلالتها في تلك الليلة لأنها “الليلة الكبيرة لأختي”، كما أنها وصفت نفسها بالمعجبة رقم واحد بأختها.

نرشح لكم أيضا: انتقادات واسعة لفيلم الملكة كليوباترا الوثائقي.. فما السبب؟

تجدر الإشارة أن الفنانة العالمية هالي بايلي من ابرز الممثلات العالميات اللاتي، استطعن الوصول إلى الشهرة من خلال الأعمال التي قامت بها والتي حازت على إعجاب الجماهير في العالم بأكمله نظرا للمهارات القوية التي تمتلكها هذه الممثلة.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات