هاني شاكر يروح لعمل فنى جديد بلوك مغاير تماما

هاني شاكر يروح لعمل فنى جديد بلوك مغاير تماما، استطاع الفنان المصري هاني شاكر ان يبهر الجماهير في طريقة العرض الجديدة. التي قام بها النجم المصري وامير الغناء المصري هاني شاكر الذي يعتبر من الفنانين الذين لا يمكن الاستغناء عنهم ابدا نتيجة. الصوت الجميل الذي يمتلكه الفنان هاني شاكر. الذي يسعى من اجل الوصول الى المزيد من الشهرة من خلال اطلاق العديد من الأغاني الأخرى. التي ينتظرها الجمهور على احر من الجمر.

هاني شاكر يروح لعمل فنى جديد بلوك مغاير

يحي النجم المصري هاني شاكر حفلتين في ليلة رأس السنة. وستكون الحفلة الأولى في لبنان في 30 ديسمبر اما عن الثانية فستكون في 31 ديسمبر ومن المقرر ان يقوم الفنان المصري. وامير الغناء العربي بتقديم باقة من اجمل أغاني التي حازت على اعجاب الجماهير.

وفي سياق منفصل اعلن نقيب الموسيقيين السابق هاني شاكر عودته الى التمثيل. بعد غياب سنوات طويلة واكد انه سوف يدخل على عمل الدرامي من خلال عمل درامي. سيكون من تأليف المؤلف ايمن سلامة مشيرا الى انه عقد عدة جلسات عمل مع سلامة من اجل الوقوف. على التفاصيل المبدئية للشكل العام.

هاني شاكر يروح لعمل فنى جديد بلوك مغاير

تجدر الإشارة ان الفنان هاني شاكر من ابرز الفنانين والمطربين. الذين استطاعوا ان يثبتوا انفسهم من خلال الاعمال التي اقم بها نقيب الموسيقيين السابق الذي اقم ببناء قاعدة جماهيرية ضخمة للغاية. في مصر والعالم العربي أصبحت تنتظر اعامله على احر من الجمر.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات