أراويكي

Arawiki هو أكثر من مجرد موقع ويب، إنه عالمك الخاص على الإنترنت. يوفر لك كنوزًا من المعلومات والمعرفة في شتى المجالات، ويسمح لك بالتفاعل مع مجتمع من الأشخاص ذوي التفكير المماثل. سواء كنت تبحث عن أحدث الأخبار، أو ترغب في استكشاف هواية جديدة، أو تحتاج إلى معلومات موثوقة، فإن Arawiki هو المكان المثالي لك.

هل امرت النيابة بالقبض على منة شلبي مرة أخرى
مشاهير العرب

هل امرت النيابة بالقبض على منة شلبي مرة أخرى

هل امرت النيابة بالقبض على منة شلبي مرة أخرى، لا تزال قضية الفنانة المصرية منة شلبي شائكة الى هذه اللحظة وعلى الرغم من دفع كفالة مالية تقدر ب 50 الف جنيه من اجل اخلاء سبيلها من قبل النيابة المصرية التي لا زالت تحقق الى هذه اللحظة في المضبوطات التي تم ضبطها مع النجمة المصرية المميزة منة شلبي التي تم ايقافها في مطار القاهرة بحجة حيازتها للمواد المخدرة.

هل امرت النيابة بالقبض على منة شلبي

بعد ان تم الافراج عن الفنانة منة شلبي التي ضبطت في المطار. وبحوزتها المواد المخدرة التي جعلت النيابة المصرية والجمارك تلقي القبض على الفنانة المصرية منة شلبي. التي تعتبر من ابرز الفنانات اللاتي استطعن الوصول الى الشهرة من خلال الاعمال الفنية التي قامت بها. والتي حازت على اعجاب الجماهير في مصر والعالم العربي.

وقالت النيابة العامة انها باشرت التحقيق في قسم النزهة. من اجل التعرف على حقيقة هذه المواد التي ضبطت بحوزة الفنانة المصرية منة شلبي التي انكرت. ان هذه المواد تم وضعها خلسة في مقتنياتها الشخصية.

هل امرت النيابة بالقبض على منة شلبي
هل امرت النيابة بالقبض على منة شلبي

وأضافت النيابة المصرية بعد ان تم البحث والتحري عن هذا الامر. تبين ان هذه المضبوطات تخص الفنانة شلبي وانها بعد التحري تم الافراج عن الفنانة مع ضمان. محل اقامتها بالإضافة الى دفع مبلغ 50 الف جنيه كغرامة مالية.

وفي سياق متصل علق نقيب المهن التمثيلية الفنان اشرف زكي. ان النقابة تقف خلف منة شلبي في هذه الازمة التي تمر بها وانها لن تتركها ابدا كما وطالب الدكتور اشرف زكي. كافة الاعلامين من اجل التحري والحصول على المعلومات الصحيحة دون التأثير عل نفسية الفنانة المصرية التي تعاني من ازمة.

اما بالنسبة الى إعادة القاء القبض على الفنانة منة شلبي فان هذا الامر لم يتم التعليق عليه. من قبل النيابة العامة المصرية التي أفرجت عن الفنانة المصرية. بعد دفع كفالة مالية بقيمة 50 الف جنيه وقالت انه لم تيم القبض عليها مرة أخرى.